تحميل برنامج Revealer Keylogger افضل تطبيق للنسخ وتسجيل على لوحة المفاتيح

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام


 أحضرت اليوم إليكم برنامج Revealer Keylogger الرائع والذي يعتبر واحد من أفضل برامج Keylogger التي قابلتها من قبل وإذا لم تكن تعرف ما هو دور هذه النوعية من البرامج تابعوا معي الفقرة التالية .



Revealer Keylogger


ما هو دور Keylogger ؟

 إن الكي لوجر هو عبارة عن برنامج يقوم بتسجيل كل ما يتم كتابته على لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر خاصتك وله استخدامات عديدة مميزة حقاً فيمكنك استخدامه لمعرفة كل عمليات البحث والتصفح التي قمت بها اليوم ويمكنك أيضاً مراقبة استخدام أطفالك لجهاز الكمبيوتر ومعرفة ماهي المواقع التي قاموا باستخدامها كما قام العديد من المستخدمين في الماضي من استخدامه في عمليات الاختراق وإرساله إلى أجهزة الضحايا ومعرفة كل ما يتم كتابته مثل الرسائل وكلمات المرور لمواقع التواصل الاجتماعي والعديد من الأشياء الأخرى فهناك العديد من الاستخدامات لبرامج Keylogger وفي هذا المقال سأوضح إليكم كيفية استخدام برنامج Revealer Keylogger المميز .

كيفية استخدام برنامج Revealer Keylogger :

أولاً : في البداية قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك بالطريقة المعروفة والعادية مثله مثل جميع البرامج الأخرى.

ثانياً : بعد ذلك قم بفتح البرنامج واضغط على كلمة Start :



والآن سيبدأ برنامج Revealer Keylogger بتسجيل كل ما يتم كتابته على لوحة المفاتيح  الخاصة بك، ولمعرفة ما يتم كتابته فقط قم بالرجوع إلى البرنامج وستجد كل شئ موضح أمامك .


وإلى هنا أكون قد وصلت من جديد إلى ختام هذا المقال أتمنى أن ينال إعجابكم وإلى أن نلتقي في مقال أخر لكم جزيل الشكر .
تحميل برنامج Revealer Keylogger افضل تطبيق للنسخ وتسجيل على لوحة المفاتيح
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent