-->
U3F1ZWV6ZTIzMTEwNTg2MDYwX0FjdGl2YXRpb24yNjE4MTEwNTU4MjA=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق جديد لحفظ حالات الوتساب في جوالك فديو او صور او عبارات بسهوله




برنامج status saver لحفظ حالات الوتساب في جهازك 

اسلام عليكم زائري مدونة المثنى اليوم ساقدم لكم شرح حول تطبيق لحفظ حالات الوتساب .

الكل يعرف الميزة التي قامت واتساب بأضافتها للتطبيق التي تهتم بالقصص الاستوري story. الحاله التي تشبه الى حد ما الموجوده على تطبيقات مثل الانستقرام والاسناب شات وهيا موجوده واضيفة حديثآ في الفيس بوك حيث أن الحاله أو ال status تمكن المستخدمين من عرض صور وعبارات ورمزيات وفيديوهات لاتتجاوز 30ثانيه وتستمر لمدة 24ساعه وتحذف بشكل تلقائي .





بعد بحثي وجدت عزيزي الزائر لمدونة المثنى تطبيق مميز يقوم بتحميل الحالات الموجوره في الوتساب وحفظها في جوالك حيث كما يعلم الجميع انهو لا يمكن لاحد تحميلها بشكل عادي من تطبيق الوتساب الرسمي . 
وحيث انهو لايمكن مشاركة فديو في الحاله لا يتجاوز مدته ال30ثانبة تسعى شركة وتساب التابعة لشركة فيس بوك تحديث وتطوير هذه الميزه في البرنامج لمشاركة فديوهات طويله .

اسم هذا التطبيق هو Status Saver. وهوا سهل وبسيط الاستخدام والتحميل لاي صوره او فيديو موجود في الحاله في الوتس اب وتحميلها لهاتفك لمشاهدتها متى ما تريد ذلك .
حيث بمجرد الدخول الى التطبيق الأساسي واتس اب اذهب للحاله المراد حفظها وتحميلها ثم العوده بالتالي الى تطبيق status saver. لتظهر لك الحالات التي ترغب بتحميلها في جوالك بسهوله ساحط لكم رابط تحميل التطبيق اسفل .





لتحميل تطبيق Status Saver


طريقة اخرى من غير برنامج لحفظ القصص حالات الوتساب 

او يمكنك حفظ الحالات 
من غير برنامج او تطبيق
لحفظ حالات الواتس اب

ادخل على مجلد statuses
في مجلد الميديا في مجلد الواتس اب
بعد إظهار المجلدات المخفية سيظهر لك مجلد باسم statuses
يمكن تعمل له نسخ اختصار للشاشة الرئيسة
وبعد مشاهدة الحالة
ستجدها فيها وماعليك 
فقط سوا غير اسم الصورة أو الفيديو
سيظل موجودا معك في نفس المجلد
أو اعمل له نسخ لمجلد آخر لحفظة وبقائها معك .
.

.


الى هنا ينتهي موضوع اليوم وفي الاخير اشكركم زائري مدونة المثنى على زيارتكم وارجو ان تكونو قد استفدتم من موضوع اليوم حول برنامج الاستوري لحفظ القصص حالات الوتساب بسهوله سواء كانت فديوهات او صور او عبارات ومقالات وارجو ان تشاركو الموصوع ليستفيد الجميع فلابد ان هناك من يبحث عن هذا البرنامج 
، مع تحياتي لكم اخوكم عبدالحميد 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة