تحميل تطبيق لتسجيل جميع المكالمات الصوتية بسهولة call Recorder 2024

أفضل طريقة لتسجيل مكالماتك الهاتفية بصوت واضح 


قناتي على تيليجرام من هنا

سجّل كل المكالمات الهاتفية التي تريدها واختر منها تلك التي تريد حفظها، كما يمكنك أن تحدد المكالمات التي تريد حفظها وتلك التي تريد تجاهلها. 

استمع الى التسجيلات، أضف ملاحظات وشاركها مع الآخرين، يتيح الدمج بين Google Drive™ وDropbox بحفظ المكالمات وجعلها متزامنة على السحابة أيضًا.

يعمل تكامل Google Drive مع إصدار أندرويد 3.0 والإصدارات الأحدث.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية
تحميل برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية

احلا برنامج يحفظ صوت المكالمات الهاتفية وتسجيلها على الهاتف

يرجى ملاحظة أن تسجيل المكالمات لا يعمل مع بعض سماعات الرأس وقد يتسبب في خلل في جودة التسجيلات. لذا فنحن نقترح عليك أن تجرب الإصدار المجاني قبل شراء التطبيق مدفوع الأجر.
إذا واجهت أي مشكلات في التسجيل، جرب التسجيل من مصدر صوتي آخر، أو استخدم وضع التشغيل التلقائي للسماعة.
يتم حفظ المكالمات المسجلة في صندوق الوارد. يمكنك تغيير مجلد وجهة التسجيلات إلى بطاقة SD خارجية أيضًا. يمكنك ضبط حجم صندوق الوارد. عدد المكالمات المحفوظة يكون محدودًا فقط بسعة ذاكرة جهازك.
إذا رأيت أن المحادثة مهمة، احفظها وسيتم حفظها في مجلد المكالمات المحفوظة (Saved Calls folder). إذا لم يكن تريد ذلك، سيتم حذف المكالمات القديمة تلقائيًا عند وجود مكالمات جديدة في صندوق الوارد.
يمكنك تفعيل "قائمة ملخص المكالمة" مع الخيارات التي تظهر بعد المكالمة مباشرة.
ابحث عن التسجيلات حسب جهة الاتصال أو رقم الهاتف أو الملاحظة.
تحميل برنامج تسجيل المكالمات

تسجيل صوت الميكرفونللمكالمات الهاتفية صوت واضح

هناك 3 إعدادات افتراضية للتسجيل التلقائي:
سجّل أي شيء (افتراضي) - هذا الإعداد يقوم بتسجيل جميع المكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تجاهلها مسبقًا.
تجاهل الكل - لا يقوم هذا الإعداد بتسجيل أي مكالمات باستثناء تلك الخاصة بجهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا.
تجاهل جهات الاتصال - يقوم هذا الإعداد بتسجيل جميع المكالمات للأشخاص الذين ليسوا في قائمة جهات الاتصال، باستثناء جهات الاتصال التي تم اختيار تسجيلها مسبقًا.
في إصدار Pro فقط: يمكنك ضبط المكالمات من جهات اتصال معينة ليتم حفظها تلقائيًا، وسيتم حفظها في السحابة.
أيضا يحتوى هذا التطبيق على إعلانات.



مواضيع قد تهمك
احصل على رقم امريكي او كندي او روسي بسهولة وفعل الوتساب او التلجرام به بكل سهولة
لمعرفة الطريقة على الرابط ادنا 👇

دخول

✅طريقة حل مشكلة المساحة منخفضة على جوالك✅
اذا كانت تواجهك مشكلة في الذاكرة الداخلية في جوالك فعليك قراء الشرح لحل المشكلة  بسهولة
دخول

تحميل برنامج تسجيل المكالمات







برنامج تسجيل المكالمات 2021 واحد من أشهر التطبيقات الحاصلة على أزيد من 100 مليون تحميل ، من خلاله يمكنك حفظ المكالمات الصادرة من هاتفك الأندرويد يدويا .



بشكل تلقائي دون أي إنذار منك يمكنك تسجيل المكالمات وحفظها على هاتفك الأندرويد وقم بتصفحها في وقت لاحق ، تستطيع أيضا مشاركة المكالمة مع أصدقائك إن كان الأمر يتطلب ذلك ، لاتقلق جل المكالمات في مكان آمن حتى وإن سرق هاتفك فمن خلال حسابك على جوجل درايف تستطيع إسترجاع المكالمات المهمة بالنسبة لكم .
تحميل برنامج تسجيل المكالمات



قد يسأل البعض ما الحاجة لتسجيل المكالمات الجواب بالنسبة لي في بعض الأحيان إن هددك شخص ما أو نسيت ما دار بينك وبين المتصل بالتأكيد يمكنك الرجوع لهذه المكالمة ، العيب الوحيد في برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder 2024 كونه يحتوي على بعض الإعلانات التي تشكل عائقا بالنسبة للمستخدمين حيث تظهر في الغالب إعلانات صور مزعجة … وغيرها لذلك نعرض لكم البرنامج بنسخته المدفوعة مجانا خالية من الإعلانات لكي تتصفحه بأريحية .




من إنتاج وتطوير الشركة العملاقة Appliqato التي كانت أول شركة تقوم بإصدار تطبيق تطبيق تسجيل المكالمات هذا ما جعل أزيد من  35 ألف مقيم للتطبيق يضع في تقييمه 4.3 نجوم وهذا أفضل تقييم لهذه الفئة من التطبيقات .


اليكم مميزات برنامج تسجيل المكالمات ذآخر إصدار 2024



  • لايعمل برنامج Call Recorder إلا بعد السماح بالتسجيل التلقائي ، لذلك لا تقم برفض أي رسالة موجهة لك من قبل البرنامج لأن هذا قد يسبب لك عائق وبالتالي أي رسالة من البرنامج إضغط  accept

  • من خلال الحفظ السحابي تستطيع حفظ المكالمات الواردة من جهات الإتصال وضمان استرجاعه حتى بعد عمل فورمات للجهاز ، لذلك و لتجنب العوائق قم بحفظ أي مكالمة لها أهمية بالنسبة لك على Google Drive أو Mediafire أوDropBox وغيرها من المواقع تسجيل سحابي .

  • يدعم  اللغة العربية ، يوجد فيه معظم لغات العالم ومنها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية ، والميزات الأخرى للتطبيق : بسيطة الاستخدام ، و صغير الحجم ، بالاضافة الى الاحتفاظ بالتسجيلات في حالة فقدان او سرقة الهاتف .



تستطيع تنزيل تطبيق تسجيل المكالمات  CAll reCorder 2021 اخر تحديث له بالضغط على زر التنزيل الموجود بالصفحة اسفل ، كما يمكنكم مشاركتة مع أصدقائكم دون الحاجة للأنترنت عبر البلوتوث او الوايفي wi-fi .

لتحميل البرنامج من قناتنا تلجرام 

تحميل تطبيق لتسجيل جميع المكالمات الصوتية بسهولة call Recorder 2024
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent