أفضل التطبيقات المتميزة لتصوير شاشة الهاتف فيديو بدقة عالية

افضل مسجل شاشة للجوال

برامج متميزة لتصوير شاشة الجوال فيديو 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل متابعين مدونة المثنى الأعزاء.
يحتاج الكثير من مستخدمي الهواتف لتسجيل بعض الأمور الهامة مثل: ممارسة لعبة أو محادثة تحتوي معلومات أو خطوات لشرح موضوع معين..الخ، لذلك يقومون بالبحث عن أفضل برامج تصوير شاشة الهاتف فيديو وذلك للحصول على تجربة تصوير متميزة ومجانية، وهذا ما سنقوم بتقديمه لكم اليوم عبر مدونتنا من خلال استعراض أفضل البرامج التي يمكنكم تحميلها على الأندرويد لتصوير الشاشة فيديو بالإضافة إلى احتواء هذه البرامج على الكثير من الخيارات الأخرى التي سوف نتعرف عليها من خلال موضوعنا اليوم.

برامج متميزة لتصوير شاشة الجوال فيديو

أكثر ما يميز مجموعة التطبيقات التي سنعرضها لكم هو إضافة المؤثرات والفلاتر لمقطع الفيديو بعد تصويره ، مع احتوائها على الكثير من خيارات التعديل التي تساعدك في تصوير مقطع فيديو احترافي لشاشة هاتفك.

برامج متميزة لتصوير شاشة الجوال فيديو

تحميل برنامج Mobizen Screen تسجيل الشاشة 


برنامج ناجح جدا تم تحميله لأكثر من 100مليون مرة وذلك لخدماته المتميزة، المتمثلة في جودة تصويرHDواحتوائه على عدد كبير من المؤثرات والفلاتر التي يمكنك استخدامها بعد تصوير الفيديو والعديد من الخيارات المجانية الأخرى.
لتحميل البرنامج من سوق متجر جوجل بلاي 



تحميل برنامج Screen Recorder لتسجيل شاشة جوالك


وهو البرنامج التالي المجاني الذي يتميز بعدم احتوائه على أي نوع من الاعلانات وهو ماجعل نسبة تحميله مرتفعة للغاية، مما جعل المستخدم ينعم بتجربة فريدة غير مزعجة، بالإضافة لأن البرنامج يحتوي على الكثير من خيارات التعديل المتاحة بشكل مجاني.
لتحميل التطبيق اضغط هنا



تحميل برنامج AZ Screen Recorder مسجل شاشة الجوال


البرنامج الأخير يعتبر من أحدث برامج تصوير شاشة الأندرويد بجودة عالية، وقد حصل على نسبة تقييم 4.6 مما يدل على رضا نسبة كبيرة من المستخدمين عن أدائه لذلك ننصح باستخدامه إذا كنت تبحث عن برنامج سهل الاستخدام ومجاني ويعمل بدون القيام بالكثير من الخطوات المعقدة .
لتحميل هذا التطبيق قم بالضغط هنا


في نهاية موضوع اليوم عزيزي متابع مدونة المثنى، بإمكانك الآن الاعتماد على برامج تصوير الشاشة فيديو المذكورة في هذا الموضوع للحصول على تجربة متميزة واحترافية لتصوير شاشة هاتفك الاندرويد بكل سهولة.
ولا تنسى مشاركة الشرح ليستفيد الجميع 
أفضل التطبيقات المتميزة لتصوير شاشة الهاتف فيديو بدقة عالية
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent