تعرف على أفضل مواقع تحويل صيغة الفيديو اون لاين الى اي صيغة اخرى تريدها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام

سنتناول في مدونتنا اليوم عدة

مواقع اونلاين تساعد في تحويل الفيديو لكافة الصيغ

تحويل صيغ الفيديو

تتوفر الكثير من المواقع الخاصة بتحويل صيغ ملفات الفيديو على شبكة الإنترنت أون لاين ، وقد يواجه البعض مشاكل في المواقع التي تدعم تحويل ملفات الفيديو إلى صيغ مختلفة .

افضل طرق تحويل صيفة الفيديو الى صيغة متعددة

حيث تقوم بعض المواقع التي تدعم ذلك بعرض العديد من الإعلانات المزعجة أو وجود العديد من الروابط الخارجية التي تنبثق من فترة لأخرى أثناء العمل على موقع لتحويل الفيديو ، وهو ما يسبب الإزعاج للكثير من الأشخاص حيث تعتبر الإعلانات والروابط الخارجية المزعجة من أكثر السلبيات التي تتواجد في هذه المواقع.

الموقع الأول : لتحويل صيغ الفيديو Online Video Converter

يقوم موقع Online Video Converter  بتقديم خدمة تحويل صيغ ملفات الفيديو بشكل متميز ، حيث يقوم موقع Online Video Converter  بتوفير الكثير من صيغ الفيديو المعروفة ، كما تتميز عملية التحويل في موقع Online Video Converter بالسهولة الكبيرة في التحويل.


الموقع الثانيCloudconvert
يعتبر موقع  Cloudconvert من أفضل المواقع التي تقدم خدمة تحويل صيغ ملفات الفيديو ، حيث يتميز موقع Cloudconvert بالكثير من المزايا حيث يقوم بتحميل جميع أنواع صيغ الملفات إلى جميع الصيغ كتحويل صيغ ملفات الصور وصيغ ملفات الفيديو وصيغ ملفات الصوت والموسيقى ، بالإضافة إلى أن موقع Cloudconvert يقوم بتحويل صيغ جداول البيانات وصيغ المستندات وصيغ العروض التقديمية.

يمكن من خلال موقع Cloudconvert تحميل الملفات التي تم تحويل صيغتها والقيام بتشغيلها دون أن تتوفر أي مشكلة في الجودة أو الصيغة الخاصة بالملف إلى جانب عدم توفر أي مشكلة في بدأ التحميل والتشغيل.

فيتميز بأنه يمكن من خلال موقع Cloudconvert تحويل أي ملف يريد المستخدم تحويل صيغته لأي صيغة اخرى ، حيث يتوفر في موقع Cloudconvert كافة أنواع صيغ الملفات.

ويمكن من خلال موقع Cloudconvert تحديد معدل الإطار الزمني في الثانية fps ، بالإضافة إلى إمكانية تحديد الدقة الخاصة بملف الفيديو والجودة الخاصة به.

الموقع الثالث : 123apps Video converter لتحويل صيغ ملفات الفيديو
يعتبر موقع 123apps Video converter من المواقع الشهيرة في المجال الخاص بتحويل صيغ ملفات الفيديو ، ويتميز موقع 123apps Video converter بمجموعة من المميزات والأدوات التي يحتاج إليها المستخدم في تحويل صيغ الملفات المختلفة

يقوم موقع 123apps Video convert بتمكين المستخدم من القيام بلصق paste أي نوع فيديو من شبكة الإنترنت وذلك عن طريق رابط الفيديو url ، حيث يتم إضافة رابط الفيديو url إلى الموقع ثم بعد ذلك القيام بعملية التعديل على الفيديو ، كما يمكن من خلال موقع 123apps Video converter ضبط معدل ترميز صوت والفيديو.

وبالنسبة إلى موقع  123apps Video converter فيتميز  بمجموعة من المميزات ولكن يعاب عليه تحميله لعدد من الإعلانات أثناء العمل عليه ما يسبب الإزعاج لمستخدمي الموقع ، ومن حيث مميزات الموقع فيقوم بتوفير إمكانية العمل عليه دون أي قيود ، حيث يمكن العمل على موقع 123apps Video converter دون الحاجة إلى التسجيل على الموقع.


كما يمكن من خلال موقع 123apps Video converter التعرف على حجم الفيديو التقريبي بعد القيام بعملية التعديل عليه وذلك عن طريق الشريط الجانبي المتوفر في الموقع والذي يعمل على توضيح الحجم التقريبي للفيديو.



الموقع الرابع : Aconvert Convert Video Files لتحويل صيغ ملفات الفيديو
يعتبر موقع Aconvert Convert Video Files من المواقع المعروفة التي يمكن العمل عليها من أجل تحويل صيغ ملفات الفيديو لأي صيغة ، حيث يوفر موقع Aconvert Convert Video Files إمكانية تحويل الملفات لجميع الصيغ الخاصة بملفات الفيديو المختلفة.



الموقع الخامس : Convert to Video Files Online لتحويل صيغ ملفات الفيديو المتنوعة
يعتبر موقع Convert to Video Files Online من المواقع التي يلجأ إليها البعض في القيام بعملية تحويل صيغ ملفات الفيديو ، ويتميز موقع  Convert to Video Files Online بتحويل للملفات التي تحمل صيغة Mp4 وصيغة MPG وصيغة WMC وصيغة MOV ، كما يوفر موقع
Convert to Video Files Online لتحويل صيغ ملفات الفيديو بتوفيره لمجموعة من الأدوات المميزة التي يمكن استخدامها في تحويل الصيغ المختلفة للملفات.



ومن حيث مميزات موقع Aconvert Convert Video فيمكن من خلاله القيام بتحويل ملفات الفيديو إلى أي صيغة يرغبها المستخدم ، بالإضافة إلى إمكانية تحويل الملفات التي تحمل صيغة PDF أو تحويل الملفات التي تحمل صيغة word.

القيام بفتح الموقع الذي يدعم خدمة تحويل صيغ الملفات المختلفة ، ثم بعد ذلك الضغط على convet anything to anything ، ثم بعد ذلك الضغط على anything الأولى لكي يتم اختيار الملف الذي يرغب المستخدم في القيام بتحويل الصيغة ا

لخاصة به.
القيام بالضغط على anything الثانية من أجل اختيار الصيغة التي يرغبها المستخدم.


وبعد ذلك يتم الضغط على Select File حتى يتم ظهور قائمة من أجل أن يختار المستخدم الملف من على جهاز الكومبيوتر ، ثم بعد ذلك الضغط على كلمة Open.
ويتم ظهور الملف المراد على الموقع الخاص بتحويل صيغ ملفات الفيديو ، وبعد ذلك يتم الضغط على Start Conversion لكي تبدأ عملية تحويل صيغة الملف المختار.
ويمكن القيام بتحويل صيغة أي ملف بصورة أون لاين دون أن يتطلب برامج للقيام بذلك ، حيث يمكن تحويل كافة صيغ الملفات بجميع أنواعها ، ولا تقتصر عملية تحويل الصيغ على ملفات الفيديو فقط.


مميزات مواقع تحويل صيغ ملفات الفيديو أون لاين بدون برامج:

تتميز المواقع التي تقوم بتحويل صيغ ملفات الفيديو المتنوعة بالكثير من المميزات والخصائص التي تجعل المستخدمين يفضلون التعامل مع هذه المواقع للقيام بتحويل صيغ ملفات الفيديو والملفات المختلفة إلى صيغ أخرى ومن هذه المميزات للمواقع المختلفة:
يتمتع موقع Online Video Converter بالكثير من المميزات التي تجعله من أفضل المواقع التي تقوم بتحويل صيغ ملفات الفيديو ، حيث يقوم موقع Online Video Converter بتحويل ملفات الفيديو بالعديد من الجودة وبالمستويات المختلفة من الجودة الخاصة بالفيديو.
يمكن من خلال موقع Online Video Converter القيام بتحويل ملفات الفيديو عن طريق الذاكرة الخاصة بجهاز الكومبيوتر أو من خلال المواقع الخارجية كاليوتيوب والفيس بوك وانستقرام وذلك من غير تحميلها ، حيث يمكن ذلك من خلال وضع الرابط الخاص بها.
ويمكن في موقع Online Video Converter أن يقوم المستخدم بفصل الصوت عن الفيديو ، كما يمكن تحويل صيغة الفيديو إلى صيغ أخرى كصيغة mb3 ، وهي الصيغ الخاصة بالصوت والتي تنتشر في أجهزة الكومبيوتر وعالم الإنترنت.
تتميز عملية إدراج ملف الفيديو في موقع Online Video Converter بسهولة تامة ، حيث يمكن إدراجه من خلال سحب ملف الفيديو أو اختياره وبعد ذلك يتم وضع الرابط الخاص به ، كما يمكن القيام بتحميل الفيديو الذي تم تحويل صيغته على الهاتف أو جهاز الكومبيوتر بكل سهولة.
يمكن من خلال موقع Cloudconvert القيام بتحويل صيغ AVI و MP4 و WMV و WebM.
 يمكن عن طريق موقع Cloudconvert استعمال الذاكرة السحابية Drop Box أو Google Drive أو One Drive الخدمة السحابية كما يوفر موقع Cloudconvert إمكانية قص مقاطع الفيديو والقيام بتعديل المقاطع قبل القيام بعملية تحويل الصيغة الخاصة بها أو تحويل جودتها.
ويمكن القيام بتحديد معدل الفيديو الزمني دون أي مشاكل وبإجراء وقت غير محدد على موقع Cloudconvert من خلال التسجيل في الموقع ، أما في حالة عدم التسجيل في موقع Cloudconvert يمنح الموقع المستخدم تقييد زمني يصل إلى خمس وعشرين دقيقة.
يتمتع موقع Cloudconvert بالسهولة الشديدة في استخدامه والعمل عليه دون مواجهة أي مشاكل ، حيث لا يتطلب الموقع وجود أي خبرة للتعامل معه فهو موقع في غاية السهولة.
يتميز موقع Aconvert Convert Video Files بتوفير إمكانية تحويل الكتب الإلكترونية إلى صيغ أخرى تقوم بدعم القراءة.
ويمكن من خلال موقع Aconvert Convert Video Files تخفيض حجم الصيغة الذي يريدها المستخدم والعمل على تقليلها من خلال الأدوات التي يقدمها موقع Aconvert Convert Video Files.
وتتميز كل هذه المواقع التي تم ذكرها في تحويل صيغ الفيديو اون لاين بانها سريعة جدا ودقيقة في تحويل الصيغ من صيغة إلى أخرى ولا يحتاج الأمر منك الانتظار الطويل إلى إتمام عملك بل يتم عملية التحويل في غضون ثواني معدودة.
تعرف على أفضل مواقع تحويل صيغة الفيديو اون لاين الى اي صيغة اخرى تريدها
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent