تحميل برنامج تضخيم و تكبير ورفع الصوت للكمبيوتر

الصفحة الرئيسية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة المثنى الكرام

أفضل برنامج تكبير الصوت الاجهزة الكمبيوتر واللابتوب المحمول 

برنامج اليوم سوف يغنيك عن شراء مكبرات صوت إضافية لجهازك كما سوف يساعدك في تشغيل مقاطع الصوت رديئة الجودة بشكل واضح ونقي ،كما تستطيع تكبير وتضخيم صوت الكمبيوتر الخاص بك عند تشغيل مقاطع فيديو على مواقع الويب وأيضاً عند تشغيل الالعاب والتمتع بصوت عال بدون الحاجة إلى شراء مكبرات صوت إضافية حيث يقوم البرنامج من توجيه قدرات جهاز الكمبيوتر في إخراج صوت عالي ونقي .



مضخم صوت للكمبيوتر
برنامج Download Sound Booster هو برنامج مجاني يقوم بتضخيم صوت الكمبيوتر لـ 500% بدون التأثير على موارد الجهاز حيث يعمل في خلفية النظام ليقوم بتضخيم صوت الجهاز بدرجة كبيرة وبشكل نقي بالطبع وذلك حتى تستطيع جميع ملفات الصوت خاصة الرديئة .

لتحميل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب قم بالضغط هنا 


ثم اضغط على Download Now ليتم تحميل البرنامج على جهازك في الحال ،بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة وذلك عن طريق اختيار لغة البرنامج ثم اضغط على Ok .

بعد ذلك قم بالضغط على زر Next في جميع النوافذ التالية ثم اضغط على Install ليتم تثبيت ملفات البرنامج على جهازك بنجاح ،بعد اكتمال تثبيت البرنامج على جهازك سوف تلاحظ ظهور مؤشر صوتي جديد بجوار مؤشر الصوت المعتاد بجوار الساعة ،قم بالضغط على هذا المؤشر وسوف تستطيع رفع الصوت عن المعتاد بمقدار يصل إلى 500% .

بعد تحميل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر تستطيع الآن التحكم في مستوى الصوت لديك وذلك عن طريق رفعه إلى درجة كبيرة دون الحاجة إلى شراء مكبرات صوت إضافية لجهازك وذلك عن طريق برنامج Download Sound Booster المجاني .
تحميل برنامج تضخيم و تكبير ورفع الصوت للكمبيوتر
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent