حل مبتكر لمشكلة الكمبيوتر لايتعرف على الهاتف عند توصيل USB

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة المثنى الأعزاء

سنتحدث اليوم عن

 حل مشكلة لماذا الكمبيوتر لايقرأ الهاتف؟
حل مشكلة لم يتم التعرف على الجهاز في الكمبيوتر
حل مشكلة لم يتم التعرف على USB في الكمبيوتر 


عند توصيل هاتفك بالكمبيوتر عن طريق وصلة USB ولا تتم عملية التوصيل بنجاح ولا يتم الشحن أيضاً ،فهذه مشكلة أخرى يتسبب بها إما عدم صلاحية كابل التوصيل ويجب تغييره أو وجود مشكلة في تعريفات الهاتف على الكمبيوتر وهنا يجب إعادة تثبيت التعريفات من جديد ،ولكن إذا كانت مشكلتك هي عدم تعرف جهاز الكمبيوتر على الهاتف بينما يتم شحنه بشكل طبيعي فسوف نقوم من خلال الشرح التالي باستعراض حل هذه المشكلة التي تواجه الكثير من المستخدمين وذلك بدون استخدام أي برامج .




كما ذكرنا في الفقرة السابقة فإن مشكلة اليوم التي سوف نتحدث عنها هي الكمبيوتر لا يقرأ الهاتف حيث يتم توصيل الهاتف بالكمبيوتر وتظهر علامة الشحن على الهاتف مما يعني نجاح اتصال الجهازين ولكن لا يظهر الهاتف على الكمبيوتر مما يترتب عليه عدم إمكانية نقل الملفات من وإلى الهاتف لذلك سوف نقوم ببعض الخطوات القليلة لحل هذه المشكلة بشكل سريع وبدون برامج .

في البداية قم بتوصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد التأكد من صلاحية كابل الـ USB المستخدم ،وعند ظهور علامة الشحن على الهاتف قم بسحب الشاشة من اعلى واضغط على إشعار توصيل الهاتف بالكمبيوتر Transferring media files Via USB لتنتقل إلى خيارات الضبط .



سوف تنتقل الآن إلى قائمة الخيارات الخاصة بعملية توصيل الهاتف بالكمبيوتر وسوف تجد بعض الخيارات التي يمكنك الاختيار بينها ،في الغالب سوف تجد أن الخيار المحدد هو Charging phone only أو شحن الهاتف فقط ،فقم بتحديد خيار Transferring files أو نقل الملفات وذلك حتى يظهر هاتفك داخل الكمبيوتر وتستطيع الوصول إليه ونقل الملفات منه وإليه .



بعد أن تعرفنا على حل مشكلة عند توصيل الموبايل بالكمبيوتر يشحن فقط تستطيع الآن القضاء على هذه المشكلة بشكل نهائي وبدون استخدام أي برامج طرف ثالث .
حل مبتكر لمشكلة الكمبيوتر لايتعرف على الهاتف عند توصيل USB
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent