طريقة التحكم في هاتفك الاندرويد عن طريق الكمبيوتر

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام



قد تحتاج في بعض الأوقات إلى التحكم في جهازك الأندرويد عن طريق الكمبيوتر، فهناك العديد من التطبيقات والأدوات التي تقوم بهذه الوظيفة، وفي السطور التالية سوف نذكر أهم هذه التطبيقات للتحكم في هاتفك الأندرويد من خلال الكمبيوتر:

1 – Pushbullet:
يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في هذا المجال، ويتوفر على شكل تطبيق وأيضاً إضافة لكروم، ومن خلال هذا التطبيق تستطيع التحكم في الهاتف، وإرسال الصور والرسائل من الهاتف للكمبيوتر أو العكس، فيتميز هذا التطبيق بمميزات رائعة تستحق التجربة.




2 – DeskDock:
يُعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في التحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر، فبواسطته تستطيع تحريك الماوس وظهور السهم على شاشة الهاتف، وكأنه شاشة أخرى للكمبيوتر، وأيضا تستطيع استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر كلوحة مفاتيح للهاتف، وبذلك يصبح التحكم في الهاتف أسهل كثيرا، وأكثر متعة في الاستخدام، فبواسطة هذا التطبيق تستطيع الحكم بكل خصائص الهاتف.



3 – Air Droid:
يتميز هذا التطبيق بالقوة وواجهة الاستخدام الفريدة والمتميزة، ويمكن لهذا التطبيق اجراء مهام عديدة للتحكم في الهاتف عن طريق الكمبيوتر، فتستطيع تحميل الملفات ومشاركتها بين الهاتف والكمبيوتر، وأيضا استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح الموجودة في الكمبيوتر واستخدامها على الهاتف، مما يعطيك سلاسة في التعامل.



4 – ApowerMirror:
أفضل ما يميز هذا التطبيق هو تمكنه من الاتصال بالكمبيوتر عن طريق الواي فاي، وأيضا تستطيع التوصيل عن طريق كابل اليو اس بي، وتستطيع عن طريق هذا التطبيق تسجيل الشاشة، والتحكم الكامل في الهاتف وفي تغيير اعداداته ونقل الملفات، فتجربة هذا التطبيق تُعد تجربة فريدة في الاستخدام.



5 – Join:
يتوفر Join على شكل إضافة لمتصفح كروم تقوم بتثبيتها على الكمبيوتر، وأيضا تطبيق مجاني تقوم بتثبيته على الهاتف، ويمتاز هذا التطبيق بميزة مشاركة صفحات الويب بين الكمبيوتر والهاتف، حيث يمكنك قراءة موضوع على متصفح كروم على الكمبيوتر، ومواصلة القراءة على الهاتف المحمول.

وأيضاً يمتاز هذا التطبيق بخصائص ومميزات عديدة، مثل نسخ ولصق الفقرات النصية من وإلى هاتفك عن طريق الكمبيوتر، وأخذ لقطات للشاشة ونقلها إلى الجهاز، وإرسال ونقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف والعكس.



6 – SideSync:
إذا كنت من أصحاب هواتف سامسونج، فيُعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في التحكم في الهاتف عن طريق الكمبيوتر، وهو مخصص لهواتف سامسونج، فتستطيع عن طريق هذا التطبيق استخدام جميع التطبيقات على الهاتف وتشغيلها على الكمبيوتر ويدعم ويندوز 10، وتستطيع لعب الألعاب الموجودة على الهاتف وتشغيلها على الكمبيوتر، وهناك العديد والعديد من المميزات الموجودة في هذا التطبيق.
طريقة التحكم في هاتفك الاندرويد عن طريق الكمبيوتر
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent