كيف تعثر على اي صورة تريدها بأستخدام افضل متصفح صور

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام

أفضل محركات البحث عن الصور :

أفضل محركات البحث عن الصور :


 يبحث بعض المستخدمين عن أفضل محرك بحث عن الصور من أجل البحث عن صور مناسبة لإستخدامها في التصميم أو كخلفية لسطح المكتب أو كخلفية للهاتف أو اللوحي ، ويحتاج هؤلاء المستخدمين إلى أماكن أو محركات بحث مناسبة ومخصصة للبحث عن الصور من أجل الوصول إلى الصور المطلوبة بطريقة أسهل وأسرع.

لذلك وفي هذه التدوينة نستعرض معًا أفضل محركات البحث عن الصور.

Picsearch

واحد من أفضل محركات البحث عن الصور المتوفرة على الإنترنت ، حيث يضم قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أكثر من 3 مليار صورة ، ويقدم الموقع بعض المعلومات عن الصور التي يقوم بالعثور عليها.


Google Images

محرك البحث الشهير من شركة جوجل والمخصص للبحث عن الصور ، واحد من أفضل محركات البحث المتوفرة على الإنترنت وأكثرها إستخدامًا.


Yahoo Image

محرك البحث الشهير من شركة ياهو والمخصص للبحث عن الصور ، واحد من أفضل محركات البحث المتوفرة على الإنترنت كذلك ومن ضمن الأكثر إستخدامًا.


Flickr

واحد من أكبر مواقع مشاركة الصور المتوفرة على الإنترنت ، يضم عدد كبير من الصور التي غالبًا ما تملك حقوق ملكية ، ويوفر محرك للبحث عن الصور.


Photobucket

موقع رفع الصور الشهير واحد من أكبر مواقع مشاركة الصور المتوفرة على الإنترنت كذلك ، ويعتبر من أفضل محركات البحث عن الصور نظرًا لإمتلاكه قاعدة بيانات كبيرة.
كيف تعثر على اي صورة تريدها بأستخدام افضل متصفح صور
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent