تحميل تطبيق ماسنجر كيدز Messenger Kids للاندرويد والايفون

الصفحة الرئيسية

تنزيل وتثبيت برنامج Messenger Kids -
تحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر كيدز Messenger Kids 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام

شرح تطبيق ماسنجر كيدز Massage kids

أطلق الفيسبوك مؤخراً ورسمياً تطبيق Messenger Kids على منصة الأندرويد بعد توفيره سابقاً على منصة iOS و متجر أمازون. تطبيق Messenger Kids بات متاحاً الآن على متجر جوجل بلاي ، و هو نسخة من تطبيق الدردشة الأشهر فيسبوك ماسنجر لكنه مخصص للأطفال!

تحميل تطبيق Facebook Messenger Kids للاندرويد 

يوفر لك تطبيق Messenger Kids ميزة التحكم الأبوي و التي تتيح للآباء التحكم في جهات الاتصال التي يستطيع الأطفال التواصل معها كالأصدقاء و العائلة لجعل الخدمة أكثر أماناً، كما أن الرسائل لا يمكن إخفائها أو حذفها في حالة أراد الآباء التحقق منها في أي وقت، أيضاً لا يحتوي تطبيق Messenger Kids على إعلانات أو أي مواد مدفوعة للشراء، و هو مجاني بالكامل.

تطبيق ماسنجر كيدز متاح لجميع اجهزة الهاتف وانضمة التشغيل المختلفة والمتعددة

أيضاً يستطيع الأطفال الاستمتاع ببعض الجوانب الترفيهية داخل تطبيق Messenger Kids مثل الملصقات و الصور المتحركة و الوجوه التعبيرية الملائمة لفئتهم العمرية، كما يمكنهم إجراء مكالمات فيديو و إضافة تأثيرات مرحة أثنائها، أيضاً بإمكانهم صناعة الفيديو و تعديل الصور و مشاركته مع جهات الاتصال لديهم 


تطبيق Messenger Kids سهل الاستخدام و يعمل على الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية و لا حاجة إلى وجود رقم هاتف
 للتسجيل فقط على الآباء عمل حساب للأطفال في التطبيق و ليس فيسبوك بينما سيحتاج الآباء إلى حساباتهم على فيسبوك لتأكيد الحسابات الخاصة بأطفالهم في التطبيق، أيضاً يستطيع الأطفال حظر جهات الاتصال أو الإبلاغ عن أي محتوى غير لائق و سيتم تنبيه الآباء بذلك.
تحميل تطبيق ماسنجر كيدز Messenger Kids للاندرويد والايفون
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent