أفضل 9 تطبيقات مجانية لتحويل الفيديو إلى صوت MP3

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام



تحميل أفضل تطبيقات مجانية لتحويل الفيديو إلى صوت MP3 



يوجد عدد كبير من تطبيقات تحويل المقاطع الصوتية والفيديو واستخراج الصوت من الفيديو على الأندرويد، وفي هذه القائمة سنقوم باستعراض أهم هذه التطبيقات وأفضلها.


Videoder - Video & Music Downloader


تحميل الفيديوهات من الإنترنت

تطبيق رائع بمزايا عديدة حيث يتيح التطبيق للمستخدم التحويل من عدد من صيغ الفيديو إلى صوت بصيغة MP3 وكذلك يتيح التطبيق للمستخدم تحميل الفيديو من الإنترنت بسهولة.

Video Converter Android


تطبيق تحويل صيغ الفيديو سريع وبسيط وخفيف على جهازك.

تطبيق سريع وخفيف للتحويل بين صيغ الفيديو المختلفة ولاستخراج الصوت من الفيديو بصيغ مختلفة مثل MP3 و aac. يحتوي التطبيق كذلك على العديد من المزايا الرائعة.

Video Converter


التطبيق الشامل لتحويل الفيديو وقصه وإضافة التأثيرات عليه

تطبيق متخصص في تحويل وتعديل ملفات الفيديو مع ميزة تحويل الفيديو إلى ملف صوتي بصيغة إم بي 3 وصيغة إم 4 إيه. يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات للتعديل وإضافة التأثيرات على ملفات الفيديو ولكن أبرز عيوبه هو أن بعض صيغ الفيديو غير مجانية.

Timbre: Cut, Join, Convert mp3

كل ما تحتاجه لتعديل ملفات الصوت والفيديو

تطبيق شامل لتعديل الملفات الصوتية والفيديو وتحويل الفيديو إلى صوت وغيرها من الأدوات الأخرى، حيث يمكن استخدامه لعمل العديد من المهام على ملفات الميديا مثل التحويل بين الصيغ والقص والدمج والتسريع وإستخراج الصور من مقاطع الفيديو وتغيير حجم الفيديو وغيرها من المزايا الرائعة.

MP3 Video Converter


تحويل ملفات الفيديو إلى صوت MP3

تطبيق بسيط ومباشر لتحويل الفيديو إلى إم بي 3 ويدعم عدد كبير من صيغ الفيديو، يتيح التطبيق إمكانية تغيير معلومات الملف الصوتي الأساسية مثل اسم الفنان والألبوم كما يتيح اختيار جزء من مقطع الفيديو لتحويله.

MP3 Video Converter

الأداة الأقوى لتحويل الفيديو لملفات صوت

تطبيق ذو واجهة بسيطة وسهل الاستخدام للغاية ويقوم بدعم عدد كبير من صيغ الميديا المختلفة ويتخصص في تحويل الفيديو إلى ملف صوتي بصيغة إم بي 3 لكن ما يعيب التطبيق هو عدم وجود مشغل مدمج مع التطبيق وعدم إمكانية تغيير إعدادات التحويل الافتراضية حيث يتوجب تغيير الإعدادات كل مرة.

Video to MP3 Converter mp3 cutter and merger

حول وقص الملفات الصوتية وملفات الفيديو بسهولة كبيرة

تطبيق تعديل ملفات الفيديو والصوتيات وتحويل الفيديو إلى ملف صوتي بصيغة إم بي 3 وقص ودمج المقاطع الصوتية، تطبيق رائع ومثالي لاستخراج الملف الصوتي من الفيديو بسهولة. أبرز عيوبه هي عدم إمكانية تحويل أكثر من ملف بشكل متتالي.

Video to MP3 Converter


تحويل الفيديو إلى ملفات صوتية MP3

تطبيق متكامل للتعامل مع الصوتيات والفيديو ويتيح للمستخدم استخراج الملف الصوتي من الفيديو تحويله إلى عدد من الصيغ بينها صيغة إم بي 3 الشهيرة بالإضافة إلى عدد من الأدوات الرائعة في التعامل مع الفيديو والصوتيات.
ما يعيب هذا التطبيق هو عدم توفر ميزة البحث عن الملفات في التطبيق.

Video Format Factory


للتعامل مع ملفات الصوت والفيديو بأدوات رائعة

تطبيق رائع يحتوي على عدد كبير من الخيارات والأدوات لتحويل عدد كبير من صيغ الفيديو والصوت وكذلك للقيام بتقطيع الفيديو أو الموسيقى وغيرها من المزايا الأخرى.
ما يعيب هذا التطبيق الرائع أن التحويل إلى بعض الصيغ غير مجاني.
أفضل 9 تطبيقات مجانية لتحويل الفيديو إلى صوت MP3
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent