x close

استعادة حساب Gmail المعطل او المفقود بخطوات سهلة

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام




قد تكون تجربة محبطة عندما تجد أن حسابك في جيميل Gmail لم يعد نشطًا، يعني تعطيل حساب Gmail الخاص بك فقدان الوصول إلى المنتجات بواسطة Google التي تم ربطها، هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى إنهاء حسابك والتي يرجع غالبًا إلى سياسات شروط الخدمة من قِبل Google نفسها.

لذلك، إذا انتهكت سياسة أخرى من قبل سواء عن قصد أو لا ، يمكنك أن تجد نفسك في مشكلة مع حساب جيميل  Gmail معطل.

إضافةً إلى الإحباط لأن غالبًا ما تقوم جوجل Google بتعطيل الحساب بدون أي تحذير ومع ذلك، فإن هناك طرقًا بسيطة لاستعادة حسابك مرةً أخرى.

حساب Gmail تم تعطيله مؤقتًا
يعد ذلك عادةً أسهل ما يمكن التغلب عليه حيث تعتقد Google أنه من الممكن اختراق حسابك، لتصحيح الوضع سيُطلب منك تقديم رقم هاتفك المحمول أو استرداد هوية البريد الإلكتروني.

إذا قمت بذلك ، فسوف يُرسل لك رسالة نصية تتيح لك الوصول إلى حسابك بسرعة، ستحتاج إلى القيام بذلك في غضون 48 ساعة وإلا ستصبح استعادة حسابك أكثر صعوبة.

حساب Gmail معطل بسبب انتهاكات السلوك المدرك (العنف)
إذا كان حساب جيميل الخاص بك مُعطَّلاً يتضمن تحذيرًا بانتهاك شروط الخدمة (ToS) ، فعندها ستحتاج إلى ملء نموذج الاتصال الخاص بهم والذي هو طلب لإستعادة حساب Google  حتى تبدأ عملية استعادة حساب Gmail الخاص بك.

 يجب عليك قراءة ToS بدقة حتى لايحدث الانتهاك مرة أخرى وتقديم عنوان البريد الإلكتروني.

وبمجرد الرد عليك من قبل Google، يجب أن تكون الخطوة التالية هي استعادة جيميل الخاص بك بحيث يمكنك الوصول تلقائيًا إلى جميع منتجات Google.
استعادة حساب Gmail المعطل او المفقود بخطوات سهلة
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent