طريقة تشغيل VPN للايفون والاندرويد بدون برامج

كيفية تشغيل برامج الفي بي ان vpn على هاتفك الاندرويد او الايفون

معظمنا فى العالم والوطن العربى الان يستخدم هواتف الاندرويد و ما يميز نظام الاندرويد سهولة التعامل معه مع الخصائص والمميزات المتوفرة عليه و واحدة من هذه الخصائص و المميزات هو VPN .

يمكنك استخدام VPN على هاتفك بدون تطبيقات او شىء فقط انطلاقاً من هاتفك يمكنك الحصول على VPN لفتح المواقع والتطبيقات المحجوبه فى بلدك و فى هذا الموضوع سوف اخبرك عن طريقة الحصول على VPN مجاني و سريع على هاتفك الاندرويد بدون تطبيقات.

شرح تشغيل vpn بدون الحاجة الى تطبيقات او برامج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام

شرح تشغيل vpn بدون الحاجة الى تطبيقات او برامج 

انضم الى قناتنا في التليجرام من هنا


كيفية تشغيل VPN بدون تطبيقات على الاندرويد:

تطبيقات VPN على نظام الاندرويد كثيرة للغاية و يمكنك تحميل ما تشاء و لكن هناك بعض الدول مثل سوريا فى الوقت الحالي متجر جوجل بلاي او اي خدمات الانترنت متوقف فيها حالياً لهذا سوف نقدم اليكم طريقة فعالة بدون اي تطبيقات داخل اي نوع تليفون اندرويد , 

فى البداية تذهب الى اعدادات الهاتف ثم خيار مزيد من الشبكات او الاتصال فى المكان الذى يوجد فيه خيارات WIFI و البلوتوث بعد الدخول اليها تختار خيار VPN

إذا كنت تستخدم هاتف سامسونج فإن الأمر مختلف بعض الشىء عن الهواتف الاخرى عليك اضافة حماية على هاتفك مثل نمط الغاء القفل او رمز PIN اذا كان ليس لديك سوف يظهر لك رسالة.

اضغط على موافق ثم اضف كود حماية يمكنك اختيار اي ما تريد من خيارات الحماية، بعد الانتهاء سوف تفتح لك خاصية VPN.

اضغط على علامة + لإضافة VPN سوف تظهر اليك قائمة منبثقة اضافة VPN فى البداية قم بكتابة اي اسم تريده داخل خانة الاسم فى الخيار الثاني يطلب النوع يفضل اختيار PPTP لانك سوف تبحث من على محرك البحث جوجل كمثال ( FREE VPN PPTP ) سوف يظهر اليك الكثير من المواقع التي تقدم خدمات VPN مجانية ويمكنك الدخول الى موقع ufreevpn و معظم العرب يستخدمه فى الحصول على VPN سريع ومجاني و آمن و نحن سوف نستخدم هذا الموقع لسهولة استخدامه.


فى خيار عنوان الخادم او PPTP Server تقوم بكتابة عنوان الخادم المتواجد فى الموقع و الذي سوف يكون اسمه PPTP Server

بعد الحفظ سوف يظهر اليك بإسم VPN الذي قمت بكتابته تضغط عليه لتظهر لك صفحة اخرى اكتب فى الخانة الاولى اسم المستخدم و الذي سوف تجده داخل الموقع ايضاً بإسم Username و Password في الأسفل وبعد الانتهاء والتأكد من كل شىء اضغط على توصيل و انتظر حتى تظهر لك علامة مفتاح فى شريط الاشعارات فى الأعلى معنى هذا أنك بالفعل متصل عبر VPN.


و اذا أحببت التأكد بالفعل يمكنك الذهاب الى موقع what is my ip address لمشاهدة عنوان IP الحالي الخاص بك المفترض أن يكون عنوان بريطاني .


ملحوظة : اذا لم يعمل معك VPN من اول مرة , يرجى اعادة المحاولة و لكن كتابة كلمة المرور بيديك لأن فى بعض الأحيان النظام لا يقبل كلمات المرور المحفوظة.
طريقة تشغيل VPN للايفون والاندرويد بدون برامج
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent