أفضل 3 العاب ملاكمة ومصارعة 3d بتقنية عالية ومستويات متعددة

الصفحة الرئيسية

العاب الملاكمة الممتعة والمسلية ذات المستويات المتعددة و 3D

أفضل 3 العاب ملاكمة ومصارعة 3d بتقنية عالية ومستويات متعددة



اليكم افضل العاب الملاكمة اخترتها لكم وتعد من امتع الالعاب


اللعبة رقم واحد Boxing Star

أفضل 3 العاب ملاكمة ومصارعة 3d بتقنية عالية


لعبة ملاكمة مسلية و خفيفة مليئة بالحركة! والسرعة استخدم قبضتك لتشق طريقك نحو القمة!  استخدم الضربة القاضية! اجعل خصمك يرى النجوم!  مرحبًا يا فتى، هل تعتقد أنك تمتلك ما يتطلبه الأمر لكي تصل إلى القمة وتصبح نجم الملاكمة القادم؟ ادخل عالم الملاكمة، واحصد جميع الألقاب! ارتقِ من مباريات الشارع التافهة حتى تصبح بطل العالم! سلح نفسك بالقفازات المخصصة لك، واشحذ مهاراتك، واقضِ على خصومك باللكمة الخارقة! الأبطال يُصنعون في الحلبة!   الخصائص  انحنِ لأسفل، وارقد، وتفادَ، وتمايل لتتجنب هجمات الخصم وترد له الضربة في هجمة مضادة مثالية! تدرب بجد في حين يتقدم ملاكمك صعودًا من الشوارع إلى البطولات العالمية في نمط القصة! 
العاب الملاكمة


العاب ملاكمة


التقِ وصادق جميع الشخصيات المجنونة والجامحة في عالم الملاكمة! اجمع القفازات المخصصة القوية وادمجها بالمهارات القوية والأدوات لتبرز أسلوبك في القتال! واجه لاعبين آخرين في نمط الدوري لتثبت أنك الأفضل على الإطلاق! تستطيع استخدام حركات قاضية وقاتلة استخدم المكافآت التي تحصل عليها لتزين محل إقامتك، وتقود سيارة فارهة، وتجمع حولك حاشية تجعل أصدقاءك يشعرون بالغيرة، وتمنحك مكافآت إضافية رائعة! 

لتحميل اللعبة


اللعبة الثانية   MUAY THAI

العاب ملاكمة


لمحة عن العبة  
ستمتع الملاكمة التايلاندية عمل 3D لعبة القتال مع ركلات المتطرفة واللكمات النمط.

الملاكمة التايلاندية القتال صدام - ركلة الملاكمة أصل 2018 هو العلامة التجارية الجديدة لعبة عمل الرياضة للأشخاص الذين يحبون المعارك الديناميكية المتطرفة في الجانب الدائري. استمتع اللكمات والركل، ومنع والركلات الثابتة مع أساليب القتال المتطرفة مع هذه اللعبة العمل الرياضي 3D. الاختيار من بين أكثر عدد من المقاتلين المحترفين الأسطوري مختلفة من جميع أنحاء العالم مع المهارات القصوى من القتال مع أنماط مختلفة من القتال مثل الملاكمة والكاراتيه وفنون الدفاع عن النفس، ركلة الملاكمة والكونغ فو، الجمباز والمصارعة والتايكوندو وغيرها الكثير. اختيار المحارب الخاص وخطوة الى الجانب الساحة. تخيل نفسك والملاكمة بطل القتال التايلاندية وعليك حياتك المهنية المهنية وبعض مقاتلة خطير لديه اشتباك مع لكم. مجرد تحدي خصمك، ضربوه والانتقام الخاص بك.
الملاكمة التايلاندية القتال صراع 2018 هو أفضل 3D لعبة القتال مع هذه اللعبة الرسومات واقعية والتي سوف يأخذك إلى العالم الحقيقي من العمل الرياضي القتال. اختيار وضع الخاص بك للعب من الوضع الوظيفي أو خروج المغلوب. جعل حياتك المهنية من مستوى المبتدئين إلى المحترفين مع رحلة من المعارك مع المقاتلين في جميع أنحاء العالم في وضع الوظيفي، ويكون بطل المهنية وتبدأ رحلتك مثل أسطورة في وضع خروج المغلوب. يمكنك اختيار شخصيات مختلفة مثل Axad، السيد X، الصولجان، بروس، رايلي، R السحر، روك لي، شيطان، روكس، شيزو الخ لا تتعجل، منع الركلات واللكمات، وانتظر اللحظة المناسبة مجرد استخدام الغضب الخاص وضرب بشجاعة الخصم على الجزء الأيمن إلى خروج المغلوب خصمك. طرد كل واحد الذين يقفون في طريق حياتك المهنية ليكون بطل والحصول على قدرك. وأقوى المعارضين يأتي في طريقك ولكن عليك أن يطيح به ليكون بطل أسطورة.
ميزات:
• 3D الرسومات واقعية مع الملاكمة التايلاندية المتطرفة القتال عمل المحاكاة.
• خطوات واقعية مثل الركل واللكمات، والإضرابات، وجعل الامصال، والسنانير، وقطع العلوي، حاصرات.
• الرسوم المتحركة الحقيقية لتشعر بأنك مثل البيئة جانب عصابة حقيقية.
• مقاتلين مختلفة من جميع أنحاء العالم وجود أساليب مثل الملاكمة والكاراتيه وفنون الدفاع عن النفس، ركلة الملاكمة والكونغ فو، الجمباز والمصارعة والتايكوندو وغيرها الكثير.
• وظائف وطريقة خروج المغلوب لجعل لكم أسطورة لاتخاذ البقاء على قيد الحياة الخاصة بك.
• مختلف منافس خطير مختلفة للفوز.
• المهنية الكبيرة طويل مع مقاتلة مخصصة من اختيارك.
• البطولات والتحديات، وتحارب صدام، وتحارب تحت الأرض، والاتحادات واللعب خارج للحصول على جوائز أكبر.
• تدريب نفسك في الوضع الوظيفي تحسين مهارات البقاء على قيد الحياة الخاصة بك والحصول على قدرك.
• ضوابط لمسة بديهية لتجربة مدهشة للعشاق.
الأصوات • عمل تعتمد والرسومات والرسوم المتحركة.
• أجواء مثيرة ورائعة لاستكشاف أصل الملاكمة التايلاندية في الساحة الكبيرة.
• خالية تماما لتحميل اللعبة.
• للحصول على الذهب ووتش إعلان فيديو لفتح أكثر الشخصيات المختلفة.
• 70 بالإضافة إلى لغات مختلفة معتمدة.
• لا حاجة للعب هذه اللعبة WIFI.
.

العاب ملاكمة

الحصول على نفسك على استعداد حبالا الخاصة بك على والقتال في حلقة من الألم لمجد، استخدم لك موياي تقنيات التايلاندية وتعلم تقنيات لكيفية التعامل مع خصمك إذا كان أقوى من الخاص بك، وتعلم كيفية التغلب على الرجل أقوى، وكيفية مقاتلة ل أعد، وكيف أنها تجعل النفس في أقوى في صالة الألعاب الرياضية، وكيفية العواطف والاهداءات تعمل في الجانب حلقة، كيفية عمل أساليب القتال المختلفة والتي التقنيات. كل هذه في لعبة حزمة عمل واحد. الآن وقته للانتصار الثورة هو في انتظاركم تحميل هذا مجانا لعبة 3D تطبيق للاستمتاع حياة مقاتل محارب .



العاب ملاكمة

         MUAY THAI
لتحميل اللعبة 



اللعبة الثالثة punch boxing 3d

العاب ملاكمة

لكمة الملاكمة هو العالم # 1 القتال لعبة رياضية المتاحة على الروبوت.

لا يولدون أبطال أوروبا، فهي تصنع! لكمة الملاكمة هو العالم # 1 القتال لعبة رياضية المتاحة على الروبوت.

لكمة الملاكمة تقدم المشجعين لعبة القتال على ضخ الأدرينالين عالم العمل الملاكمة. الرسوم المتحركة مصقول والرسومات 3D مذهلة جلب تجربة الملاكمة الحقيقية إلى يدك، في حين ضوابط لمس بديهية تجعل ضربة بالكوع، هوك، وكمة يشعر الطبيعية وممتعة. الذهاب أخمص القدمين إلى أخمص القدمين ضد 30+ العظام سحق الملاكمين من بانكوك، لاس فيغاس، لندن، مونتريال وواشنطن. استخدام ردود الفعل السريعة والتحركات الخاصة، يطلق العنان لكمات عنيفة والمجموعات، وتغلب على جميع المعارضين وتصبح ملك الملاكمة الآن!

العاب ملاكمة

لعبة الميزات:
- الجودة وحدة التحكم خبرة القتال واقعية
- 120+ الزي والمعدات لتختار
- المستوى الأعلى في صالات رياضية وإثبات مهاراتك


لتحميل اللعبة
أضغط هنا





أفضل 3 العاب ملاكمة ومصارعة 3d بتقنية عالية ومستويات متعددة
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent