تحميل لعبة كيل اوف دوتي CALL OF DUTY اخر اصدار للاندرويد والايفون

الصفحة الرئيسية

كيل اوف دوتي لهواتف اندرويد وايفون باخر اصدار للعبة 

السلام عليكم أعزائي لطالما اشتهرت العاب القتال واستراتجيات الاسلحة الحربية ومن هذه اللعب لعبة بوبجي التي ظهرت في السنين الاخيرة ولاقت شهرة كبيرة وواسعة في العالم والوطن العربي ولاكن في الايام الاخيرة هذه ظهرت لنا لعبة منافسة للعبة بوبجي تسمى لعبة كيل اوف توتي CALL OF DUTY .

كيل اوف دوتي اصدار جديد


 اليكم لمحة عن اللعبة : 

مميزات ومراحل كيل اوف دوتي 

باتل رويال و5 ضد 5 بوتيرة سريعة والنجاة من الزومبي

إ إن تطبيق CALL OF DUTY® الرسمي مصمم حصريًا للهواتف المحمولة. يمكنك لعب خرائط وأطوار اللعب الجماعي في أي وقت، وفي أي مكان. ميدان قتال باتل رويال مكوّن من 100 لاعب؟ مباراة جماعية 5 ضد 5 سريعة الوتيرة؟ تشويق أحداث الزومي المخيفة؟ قناص ضد معركة قنص؟ تحتوي لعبة CALL OF DUTY®: MOBILE  المجانية من Activision  على كل شيء.

متوفرة للعب المجاني على الهاتف المحمول

يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة والمحادثة النصية والصوتية والصوتيات والرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة. استمتع بتشويق لعبة إطلاق النار الأحب في العالم، والمتاحة الآن على هاتفك للعب في أي وقت وأينما كنت.

أنماط وخرائط اللعبة المحببة.

يمكنك لعب خرائط اللعب الجماعي  من Call of Duty®: Black Ops وCall of Duty®: Modern Warfare®  المتاحة للمرة الأولى مجانًا أو كوّن فريقًا مع الأصدقاء في خريطة النجاة لطور الباتل رويال المكوّنة من 100 لاعب. خض أجواء المتعة بصحبة الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء  العالم وتتعرف على الكثير منهم!

تخصيص عتادك الفريد

يمكنك من خلال لعبك CALL OF DUTY®: MOBILE   فتح واكتساب العشرات من الشخصيات الشهيرة والقوية  والأسلحة والأزياء والسكورستريك وقطع العتاد التي يمكن استخدامها لتخصيص عتادك. بادر بحمل ذلك العتاد عند خوض المعركة في أطوار اللعب الجماعية التنافسية المثيرة مثل المباريات الجماعية 5 ضد 5 والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير ومعارك القنص  والباتل رويال.

كيل اوف دوتي اصدار جديد


اللعب التنافسي والاجتماعي

استعن بالمهارة والاستراتيجية لشق طريقك في المعارك والحروب بستخدام جميع انواع الاسلحة وصولًا إلى القمة في النمط التنافسي المصنف أو الفوز بجوائز الكلان المجزية خلال لعبك مع الأصدقاء. خض المنافسة وواجه للملايين من الأصدقاء والأعداء في لعبة إطلاق النار المثيرة هذه والمجانية.

الاختيار والتعقيد

يقدم تطبيق  CALL OF DUTY®: MOBILE  العمق والتعقيد في تجربة دائمة التغير سواء في أسلوب اللعب أو الفعاليات أو عناصر التحكم أو العتاد.

أ لديك ما يلزم لخوض المنافسة أمام الأفضل وتجربة القتال والسلاح ؟ بادر بتنزيل CALL OF DUTY®: MOBILE

_________________________________________________________
ملاحظة: لتشغيل اللعبة يلزم الاتصال بالإنترنت لتشغيل هذه اللعبة بنفس طريقة تشغيل لعبة بوجبي موبايل .
يُرجى العلم أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال واللعب مع الأصدقاء عالمين و إتاحة الإشعارات المنبثقة لإخطارك عند وقوع أحداث مثيرة أو توافر محتوى جديد في اللعبة. يمكنك اختيار استخدام هذه الميزات أم لا بنفسك من أعدادات اللعبة .





اليكم رابط تحميل اللعبة للاندرويد والايفون 

تحميل لعبة كيل اوف دوتي CALL OF DUTY اخر اصدار  للاندرويد والايفون
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent