x close

طريقة البحث عن هاتفك المفقود او المسروق بسهولة وبعدة طرق







 كيف تبحث عن هاتفك المفقود او المسروق 

كيفية البحث عن هاتف أندرويد مفقود أو مسروق
طريقة البحث عن هاتف أندرويد مفقود أو مسروق


 كثير منا تواجهه مشكلة كبيرة عند فقد الهاتف او سرقتة منا ولا نستطيع ايجادة او استعادتة من السارق او تحديد موقعة اذا كان ضائع ولا نعرف مكانة ساعرفكم على عدة طريق لا ستعادة هاتفكم المفقود بعدة طرق بسيطة وسهلة قدمتها لنا قوقل ويمكنك منخلالها تحديد المكان .

طريقة استرجاع الهاتف المفقود او المسروق
كيف تحدد مكان هاتفك المفقود او المسروق
كيفية تعقب الهاتف المسروق او الضائع منك
كيفية البحث او العثور على الهاتف المسروق
سؤال . هل حصلت انك قد فقدت هاتفك يوم من الايام الذي هو يعمل بنظام التشغيل أندرويد؟ وبعدها قمت بالبحث عنه ولم تجد اي شيء يرضيك من النتائج؟. لاتقلق لن يتوقف الأمر عند هذه المشكلة بالتأكيد ولا تدع ابدل اليأس والإحباط يتملكك فنحن  سنساعدك في ايجاد الحل، قبل أن تبدأ في  القيام بتتبع الخطوات، يجب أن  تعلم أن جوجل قد قدمة طريقة سهلة للغاية لتحديد موقع هاتف الأندرويد المفقود منك.  بشرط إذا كان هاتفك متصلاً بحسابك على جوجل، فيمكنك العثور على هاتفك الخاص بك بسهولة شديدة باستخدام موقع Google.com، من خلال خاصية “البحث عن هاتفي”.



طريقة تحديد موقع هاتف أندرويد باستخدام Google.com

اولان / قم باذهاب إلى محرك البحث Google.com واكتب على شريط البحث “البحث عن هاتفي – Find My Phone” باللغة الانجليزية او حتى العربية  في محرك البحث. كما هوا محدد في الصورة


كيف تحدد موقع هاتفك الذكي المفقود
البحث عن هاتفي
ثانيإ/ إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك (بنفس الحساب الموجود على الهاتف) من متصفح الويب الخاص بك، وكان هاتفك قيد التشغيل ومتصل بالإنترنت، فعندها سيظهر على الخريطة.






إذا كان لديك ساعة ذكية أو جهاز لوحي أو هاتف آخر متصل أيضًا بالإنترنت ومُتصل بحسابك في جوجل، عندها سيجده جوجل أيضًا لانهوا يقوم بالبحث عن جميع الهواتف المتصلة بنفس الحساب .بعدها قم بالذهاب إلى القائمة أسفل الخريطة وقم بالضغط على السهم لاختيار جهاز أندرويد الآخر المفقود الذي تحاول تحديد موقعة .


طريقة اخرا كيف تجد هاتفك المفقود باستخدام نغمة الرنين .
 أضغط من خلال نفس الصفحة السابقة قم بالضغط على كلمة Ring أو رنين كما هو موضح بالصورة أسفل :



إذا كان هاتفك بالقرب منك، ولا يمكنك أن تجده، فيمكن أن يساعدك جوجل في العثور عليه عن طريق تشغيل الجرس أو نغمة الرنين في هاتفك وستسمع خاتفك يرن وتجدة عن طريق مصدر الصوت.

ما عليك القيام به سوى الضغط على كلمة  Ring أسفل الخريطة، وسوف يرن جوجل على هاتفك، حتى وأن كان هاتفك على وضع الصامت او الهزاز . عندما تسمع نغمة الرنين، ببساطة التقط هاتفك واضغط على زر الطاقة لإيقاف الرنين.
طريقة أخرى
حدد موقع هاتفك الاندرويد باستخدام خاصية Google Home
إذا كان لديك جهاز يدعم خاصية Google Home، وكان حساب جوجل الخاص بك مربوطً بهذه الخاصية ، عندها لن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر للعثور على هاتفك المفقود. أيضا بدلاً من ذلك، قل ببساطة، “يا جوجل! أين هاتفي؟” سيقوم Google Home بعد ذلك بالرنين على هاتفك حتى إذا كام وضع الهاتف على الصامت او في وضع هزاز.

ماذا لو لوفشلت و كان هاتفك لا يزال مفقودًا أو مسروقًا؟
إذا لم يكن هاتفك بالقرب منك، ولم تتمكن من تحديد موقعه على الخريطة أو الرنين عليه، فإن لدى جوجل أدوات أمان إضافية للمساعدة في تأمين معلوماتك الشخصية حتى تسترجع هاتفك .

من الخريطة التي حددت مكان هاتفك، قم بالضغط على خيار Recover.  سيقوم بنقلك هذا إلى العديد من الخيارات التي تسمح لك بالاتصال بهاتفك أو قفله أو وضع رقم هاتف للاتصال به على شاشة القفل أو الوصول إلى مشغل شبكة الجوّال أو محو بيانات الهاتف بالكامل اذا اردة  .

الى هنا نصل الى نهاية شرحنا حول كيف تبحث عن هاتفك المفقود او المسروق عبر جوجل اتمنا ان تكونوا قد استفدتم من الشرح فارجوا ان تدعمونا وتشاركو الشرح في كل مكان تحياتي لكم .

طريقة البحث عن هاتفك المفقود او المسروق بسهولة وبعدة طرق
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent