x close

تعرف على خصائص وفروع وأدوات والأركان في بلوجر blogger

الصفحة الرئيسية

كيفية انشاء مدونة بلوجر وكيفية ضبط تنسيق اعدادات المدونة


السلام عليكم متابعي مدونة المثنى سوف اقد لكم اليوم شرح مبسط حول كيفية استخدام والتعامل مع صفحة التخطيط التنسيق في مدونة بلوجر وما الفائدة منها وماهيا وضائفها الاساسية وكيفية التعامل معاها.


كيفية انشاء مدونة بلوجر وكيفية ضبط تنسيق اعدادات المدونة

صفحة التخطيط في بلوجر هي الصفحة الرئيسية لإدارة المدونة بأسهل الطرق الممكنة ومكونات هذه الصفحة يستطيع استخدامها الكل ولاكن البعض لا يعرف شئ عنها داخليا ومايوجد فيها من فروع أو كيف يتعامل معها وفي هذا الدرس سنوضح وأشرح خصاص تلك الصفحة ووظائفها و أركانها وفروعها.

مكونات موقع بلوجر واساسيات انشاء وتنسيق المدونة 

يوجد المكون الأساسي للصفحة وهو القسم Section
و هذا هوا الكود الخاص بة

maxwidgets='1'


showaddelement='yes'/>إضافة هذا الكود في اى جزء في منطقة الـ locked='false'>الأحمر وهو المعرف انت لا تعدله هنا كالقسم هو ينتج تلقائياً مع  إضافة الأدوات لتمييز كل آداة
دون القيام بشىء الكلمة الزرقاء false هي المسؤله عن قابلية حذف الآداة من صفحة التخطيط ان كانت كما هي false فهذه الآداة يمكن حذفها أما ان كانت true فمعناه انها غير قابلة للحذف يمكنك تغيير الكلمتين بحسب الادوات التي يهمك ان تكون مؤمنة ولا تحذف من التخطيط ابدا.

اهم الاكواد لمدونة بلوجر وضبط اعدادات التنسيق على blogger

ستجد أكواد اخرى في الأدوات بحسب نوعية الآداة فمثلاً آداة التسميات تختلف عن آداة رأس الصفحة إلى أخرة . لكن هذه الأكواد المهمة جدا للمشتركة في جميع الأدوات ويجب دراسة كل كود لمعرفة وظائفة ومايمكن القيام به وطريقة التعامل معة ومكان وضعة.


كان هذا بعض توضيحات ضبط خصائص وادادات التخطيط على بلوجر.


تعرف على خصائص وفروع وأدوات والأركان في بلوجر blogger
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent