أسباب وحلول عدم قبول موقع ادسنس لموقعك في مدونتك google adsense

اسباب عدم قبول شركة جوجل ادسنس لموقعي

اسباب عدم قبول شركة جوجل ادسنس لموقعي 


قناتي على تيليجرام من هنا


لطالما واجة المدونين واصحاب قنولت اليوتيوب مشكلة في موقع ادسنس وعدم قبول الموقع لعم وهنا عدة اسباب ساحاول توصيحها لكم.  
فالكثير من الكاتبين  المدونيين قاموا بإنشاء مدوناتهم الخاصة لاسباب اما الربح منها او شغفهم وهوايتهم للتدوين ولكن الشي الذي حطم احلام الكثير من المدونيين الجدد هو موقع Google AdSense الشركه التي من الصعب ارضائها ولها عدت شروط وسياسات  والذي عانا الكثيرين بالرفض , مما جعل المدونيين يتسألون ما سبب ذلك و لماذا جوجل ادسنس ترفض موقعي مع انه جيد وليس فيه اخطاء او انتهاكات؟ ساعطيكم الجواب لتسئلاتكم في هذا الموضوع الذي أعطيتة وطرحتة اليوم لكم  لتعرفوا سبب رفض موقعكم او قناتكم او مدونتكم من جوجل ادسنس وطريقة حل هذة المشكله ان شاء الله.

اهم 7 اسباب لعدم قبول  Google AdSense لموقعك

 1- فترة استخدام وأنشاء الموقع

اي تاريخ انشائك للمدونة فالبعض يقدم  الاشتراك في جوجل ادسنس ومدونته لم يمضي عليها شهرين ولم يقدم تديونات ومواضيع كثيرة مما يجعل جوجل ادسنس ترفض موقعه, لان جوجل ادسنس تطلب من المدونات العربيه عند الانضمام اليها 6 اشهر لتاريخ المدونة بعكس المدونات الاجنبيه التي لاتحتاج الا لشهر او شهرين لقبولك في ادسنس   محتوى الموقع  المحتوى الذي في المدونة مااقصدة في المحتوى اي ماتقدمه في موقعك فالبعض يقوم بكتابه مقالات لاتتجاوز ال100 كلمه ويريد من ادسنس ان تقبله مما يجعل ادسنس بكل تاكيد ان ترفض موقعه, لان ادسنس تطالب بمحتوى غني بالكلمات وكثرتها ومدعم بالصور لكي يبقى الزائر اكبر مدة ممكنه في موقعك ويجد استفادة من الموضوع والبعض يتجاهل هذا الشي مما يسبب رفض ادسنس لموقعة , لذلك ان اردت ان يتم قبولك في ادسنس حاول كتابه مقالات لا تقل عن 400 او 300 كلمة مع أضافه الصور  والشرح حتى لايشعر الزائر بالملل ويقوم بالخروج من الموقع بسرعة . 

2- البيانات المطلوبة عند التسجيل في ادسنس 

عند أنشاء وفتح حساب في Google AdSense قم باضافة معلوماتك الصحيحة أسمك الحقيقي بالكامل الموجود في بطاقة هويتك تماما  كذلك الشارع الذي تسكن فيه ورمز المدينة zip code التي تسكن فيها وبقيه المعلومات الاخرى المطلوبة , لان ادسنس سوف يطلب منك تاكيد هويتك لذلك اكتب معلوماتك الصحيحة حتى لايتم رفضك اذا وجد اختلاف.

3- عدد التدوينات و المقالات في  مدونتك 

لاتقم بتقديم طلب للاشتراك في  شركة ادسنس الا اذا كان لديك 100 مقاله على موقع مدونتك من أجل أن تضمن قبول ادسنس لموقعك وايضا يكون متوافر 10 مقالات كحد اقصى في كل قسم من مدونتك كي لاتقابل بالرفض من ادسنس وهذا مايتجاهلة الكثير من المدونيين الراغبين والمقدمين بطلب الانضمام لادسنس. 

4- التصميم الخاص بموقعك 

فالكثير من المدونيين يركبون قوالب ليست متوافقة مع  ماترغب في  جوجل ادسنس وموافق للشروط ولظهور الاعلانات فبعض القوالب المستخدمة غير متوافقه مع شروط الSEO وايضا بطيئه التحميل وثقيلة وليست متجاوبة مع الهواتف الذكية وبعض الكمبيوترات ويكون  التصميم غير مريح للزائر او ان القالب فية اخطاء في الhtml وجميع الاشياء والمطاليب التي تجعل جوجل ادسنس يرفض موقعك. لان الموظف والمشرفين في جوجل ادسنس يقومون بالدخول الى موقعك لفحصة فيجدون انة غير متجاوب او ان تصميمة غير مناسب او انه بطى في الظهور وبالتالي يقومون برفض موقعك.
فعليك اين تجد قالب احترافي متجاوب ويوافق عليه جوجل ادسنس فعل سبيل المثال مدونتنا ، سنعطيكم حل لتجد قالب مناسب لمدونتك :  قالب مدونتنا حيث ان قالبنا لايحتوي على اي اخطاء وأيضا ان التصميم فيه احترافي ومدعم بافضل اكواد السيو  واذا تريد الحصول عليه  قم باضافة بريدك الالكتروني في التعليقات  او قالب  مثل قالب مدونة المحترف الرائع سأضع لكم رابط تحميل قالب مدونة المحترف أسفل المقال.  

5- عدد الزيارات في موقعك

 فالبعض يفكر انه ليس بالمهم عدد الزيارات في موقعك لكي يتم قبولة في قوقل ادسنس وهذا خطأ لان جوجل ادسنس تريد موقع لدية زوار كثيرين من أجل ان تعرض اعلاناتها عليه وعدد الزيارات المشروطة و  المطلوب لظمان قبولك في ادسنس 10000 الف زيارة ولا ينصح بأستخدام المواقع التي تزيد وتعطي زيارات وهمية لموقعك . 


6- الاشتراك مع شركات غير ادسنس  

فبعص المدونين يقوم بطلب العمل مع شركات غير ادسنس مثل a-ads ويعرض اعلاناتها على موقعة وبعد ذلك يقوم بتقديم طلب الانضمام لادسنس مما يجعل موقعة غير مقبول لدا ادسنس وذلك لانها لاتريد ان يتم عرض اعلاناتها مع شركات اخرى والكثير من المدونيين يتجاهل ذلك وقد وجدت اسئلة كثيرة من الزوار  فعلى سبيل المثال قام احد اصحاب المواقع بتعامل مع شركة a-ads وعرض أعلاناتها على موقعه وبعدها قام بالتقديم لدى شركة ادسنس مما سبب رفض موقعه مع انه لم يخالف اي شروط أخرى ولاكن بعد حذف أعلانات الشركة السابقة وقيامة باعادة تقديم الطلب تم قبول موقعة في ادسنس , فهاذة نقطه مهمة لضمان قبولك في جوجل ادسنس . 


7- الصفحات الاساسية المطلوبة 

فعليك القيام بأضافة الصفحات التالية :  سياسه الخصوصيه وسياسه الاستخدام وصفحة من نحن وأتصل بنا وغيرها.  من الصفحات المهمة التي يطلب منك أضافتها في موقعك حتى لا يرفض موقعك و تضمن قبول جوجل ادسنس لموقعك دون مشاكل وبسرعة.
تبحث جوجل ادسنس على موقع يستحق ان تعرض اعلاناتها فية وبالتالي عليك ان تقوم باثبات جدارت موقعك بتطبيق التعليمات التي شرحناها لكم وبأذن الله سيتم قبولك موقعك في شركة ادسنس فشركة ادسنس كباقي الشركات ولكنها تريد موقع ملائم لعرض اعلانات زبائنها وهيا حازمة في عملها وفي سياستها لذلك حاول ان تكون جدي وملتزم عندما تفكر في الانضمام في ادسنس .

 وفي الاخير ارجو ان تستفيدو ويتم قبولكم في شركة ادسنس ولاتنسوا الاشتراك في المدونة ليصلكم كل جديدنا تحياتي لكم .
أسباب وحلول عدم قبول موقع ادسنس لموقعك في مدونتك google adsense
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent