تحميل لعبة GAME OF WAR صراع العروش وقتال ملحمي اخر اصدار

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة صراع العروش GAME OF WAR للاندرويد


  لعبة GAME OF WAR هي لعبة استراتيجية قتال وحروب بين العشائر والقبايل وصراع العروش لعبة ملحمية رائعة جدا ولا تمل منها سارع الى تخميلة ساضع لكم رابط تحميل اللعبة اسفل ..

تحميل لعية GAME OF WAR صراع العروش


لمحة عن لعبة GAME OF WAR

لعبة حركة إستراتيجية جماعية إلكترونية! ابنِ مدينتك وبحث عن أصدقاء وتحالف وشنّ الحرب وكن ملكًا!  انضم إلى المعركة الطاحنة والقتال الملحمي للسيطرة على المملكة! العب مجانًا في أكثر الألعاب الجماعية عبر الإنترنت الإستراتيجية جذبًا وتفاعلاً!   انضم إلى ملايين اللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم، كن جزءًا من التحالف، وكوّن صداقات. قدم المساعدة، وقم بمعاملات تجارية، وتعاون مع أعضاء التحالف، وكن الملك!!   قم ببناء مملكتك واستمتع بتخصيصها. وقم بتدريب بطلك ورفع مستواه!!   إجراء بحث لزيادة قوة إمبراطوريتك!   قم بصناعة أسلحتك يدويًا وثبتهم بجواهر أقوى لتجهيز بطلك بأسلحة قوية وأسطورية!!


منذ انطلاق وظعرة لعبة (دونكي كونج) لأول مرة في عام 1981، وهي تعتبر أقدم سلسلة ألعاب مستمرة حتى الآن لـ33 عاماً، والعالم أجمع عشق ألعاب الفيديو، أو ربما حتى قبل ذلك بكثير وستمرت لعبة game of war

رابط تحميل لعبة GAME OF WAR 

  قم بتدريب الجيوش الهائلة لدخول المعركة، وشاهد المعارك في الوقت الفعلي على خريطة العالم الرائعة بمجرد غزو المملكة!!   شكل تحالفات دبلوماسية لغزو أراضي العدو ولكي تصبح أقوى تحالف في المملكة!   هاجم واغزُ أرض العجائب لتصبح الملك!! احصل على القوة لمنح الألقاب لأصدقائك وأعدائك في المملكة!!   العب ودردش مع ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم بأكثر من 32 لغة مختلفة، في الوقت الفعلي!!  تحدث إلى تحالفك وأصدقائك في الدردشة وحدد الإستراتيجية معهم – واستمتع بالدردشة مع أعضاء التحالف، والدردشة 1 مقابل 1، أو الدردشة مع العالم كله. شكل فريقًا وانضم إلى القوات مع الأصدقاء أو المجادلات اللفظية، واحرق أعداءك!!   قم برفع مستوى المباني والجدران والأسلحة لتقوية إمبراطوريتك!!

تحميل لعبة GAME OF WAR صراع العروش وقتال ملحمي اخر اصدار
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent