كيف تختار الطلاء الأفضل والمناسب لجدران منزلك واختيار اللون الملائم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الأعزاء

كيف تختار الطلاء الأفضل والمناسب لجدران منزلك واختيار اللون الملائم


كيف تختار الدهان الملائم لجدران منزلك؟

أعلنت جوتن، إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال تصنيع الدهانات في العالم، عن إطلاق تطبيق ذكي يتيح أبسط الطرق وأسرعها لاختيار ألوان الدهانات الملائمة للمنزل. وأطلقت الشركة تطبيقها الذكي ColourDesignلمساعدة العملاء على اختيار ألوان الجدران الداخلية والخارجية في منازلهم عبر إنشاء تصورات افتراضية.

 

ويتيح التطبيق ColourDesignببساطة التقاط صورة للغرفة  ثم تجربة أحدث مجموعات الألوان على الجدران والدمج بينها لخلق شعور مريح وجوّ مختلف لجميع المساحات المنزلية، وللتأكد من حُسن الاختيار وملاءمته الجمالية مع المساحات المحيطة به قبل أن تتم عملية الدهان الفعلية. ويُعدّ هذا التطبيق أداة للتصورات الافتراضية التي تساعد على اختيار أنسب الابتكارات اللونية للمنزل.

 

إن العثور على الألوان المناسبة للجدران أصبح أمراً في غاية البساطة، فبإمكان العملاء التقاط صور للمنزل وتغيير ألوان الجدران مباشرة على شاشة الهاتف الذكي باستخدام التطبيق.

 

كذلك يستطيع التطبيق الجديد ColourDesignحساب كمية الدهانات المطلوبة عنداختيار المنتج من جوتن وتزويده بأبعاد الغرفة المراد دهانها، ما يضفي مزيداً من السهولة على العملية. 

 

ويسمح التطبيق ColourDesignللمستخدم بحفظ اختياراته لإتمام عملية التسوق بخطوة واحدة سهلة عبر تحديد أقرب موقع للمتجر جوتن وإضافة المنتجات إلى قائمة المشتريات من الدهانات المطلوبة. كما يمكن لمستخدمي التطبيق الذي أصبح متاحاً للتنزيل عبر متجري "GooglePlayوApp store"، مشاركة أصدقائهم وأفراد أسرهم اختياراتهم التي حددوها في التطبيق عبر قنوات التواصل الاجتماعي.
كيف تختار الطلاء الأفضل والمناسب لجدران منزلك واختيار اللون الملائم
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent