طريقة الحصول على رقم اوربي لتفعيلة في الوتساب عن طريق هذه التطبيقات الرائعة

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة المثنى الكرام

الحصول على رقم اجنبي وتفعيلة في الوتساب او الفيس بوك او التيليجرام او انستقرام

كيفية الحصول على رقم اوربي لتفعيلة في الوتساب

تابعنا على تليجرام للمزيد من الشروحات او تحميل التطبيقات apk متابعة على تليجرام

تتطلب الكثير من المواقع والتطبيقات الخدمية الآن امتلاك رقم هاتف غير محلي ولا سيما لو كان رقم أوروبي أو أمريكي ،وذلك لتفضيل العديد من هذه الدول في الكثير من الخدمات الاون لاين.

كما يحتاج الكثير من الأشخاص أرقام وهمية لإجراء مكالمات دولية ولتفعيل حساب ما مثل الواتساب أو الفيس بوك وغيرها من المواقع والتطبيقات التي تشترط استخدام رقم هاتف واحد لتفعيل الحسابات ،واليوم سوف نتعلم سوياً طريقة الحصول على رقم أمريكي او أوروبي.


كيفية الحصول على رقم اوروبي ارقام للواتس 

من خلال تطبيقات اليوم المجانية سوف نستطيع الحصول على أي عدد من الأرقام الأمريكية والأوروبية الوهمية ،حيث يمكن استخدام هذه الأرقام في العديد من الأمور الهامة مثل إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية وتفعيل حسابات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأخرى التي تشترط وجود رقم هاتف غير محلي ،ولذلك سوف نستخدم هذه التطبيقات التي تعمل توليد أرقام أمريكية وأجنبية أخرى بكل سهولة وسرعة كما سنرى من خلال السطور القادمة.


 تطبيق Burner لتفعيل رقم اذربيجان

من اشهر التطبيقات التي تمنحك رقم أمريكي أو كندي لاستخدامه في الكثير من الأمور ،حيث يمكنك الحصول على رقم بشكل مجاني لاستخدامه في المكالمات وإرسال الرسائل المختلفة.

هذا التطبيق يمنحك الرقم بشكل مجاني تجريبي لمدة 7 أيام مع مدة 20 دقيقة مكالمات مجانية و40 رسالة نصية تستطيع إرسالهم ،بعد ذلك عليك بشراء النسخة المدفوعة للاستفادة بدون حدود وتستطيع تحميل تطبيق برنامج الأرقام من هنا للاندرويد.



تحميل تطبيق Hushed للحصول على ارقام لتطبيق واتساب

تستطيع عن طريق هذا التطبيق الحصول على رقم أمريكي مجاني بالإضافة إلى توافر أرقام من 40 دولة أخرى حيث يمكنك الحصول على رقم مجاني لأي بلد ثم استخدامه في المكالمات وإرسال الرسائل النصية ولكن بشكل تجريبي لمدة ثلاثة أيام ،بعدها عليك دفع اشتراك شهري يصل إلى 5 دولارات حتى تستطيع استخدام التطبيق بشكل غير محدود حسب البلد والرقم الذي سوف يتم اختياره.

تحميل تطبيق Hushed على الاندرويد اضغط هنا



تحميل تطبيق CoverMe:

تطبيق رائع يقدم معايير عالية من الخصوصية والأمان حيث يقوم بتشفير المكالمات الهاتفية بمعايير عسكرية ،وهو يحتوي على ارقام من امريكا وكندا والصين والمملكة المتحدة والمكسيك ،وهو مجاني التحميل والاستخدام ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الخدمات سوف يتوجب عليك شراء النسخة المدفوعة.

ولتحميله على هواتف الاندرويد اضغط هنا .


كيف تحصل على رقم مجاني ، افضل تطبيق Line2 

التطبيق الأخير هو أيضاً من التطبيقات المجانية التي تمنحك رقم دولي مجاني حيث تستطيع استخدامه كرقم ثان وهو مناسب للمهنيين الذين يحتاجون إلى استخدام رقم آخر بخلاف الرقم الشخصي ،والتطبيق متوفر في نسخة لسطح المكتب حتى تستطيع استخدامه على أجهزة الكمبيوتر وماك ،
ولتحميل البرنامج على هواتف الاندرويد اضغط هنا  



تستطيع الآن  الحصول على رقم أمريكي مجاني لإجراء الكثير من المكالمات الصوتية وإرسال واستقبال الرسائل النصية وتفعيل الحسابات المختلفة وذلك من خلال استخدام أحدى تطبيقات اليوم المجانية.
طريقة الحصول على رقم اوربي لتفعيلة في الوتساب عن طريق هذه التطبيقات الرائعة
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent