أفضل تطبيقات الرسم المستخدمة على الهاتف الذكي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة المثنى الكرام

سنتاقش في مدونتنا اليوم

 أهم تطبيقات الرسم التي تستخدم على الهاتف الذكي



1 MediBang Paint

تعتبرهذه واحدة من أفضل التطبيقات التي جربتها أولاً وحصلت على بعض الميزات المدهشة الموجودة في التطبيقات الاحترافية. أكمل البديل في Photoshop باستخدام واجهة مستخدم مماثلة وآلاف الأدوات والخيارات. يتكون الرسم هذا من العديد من الأدوات المفيدة والقيمة التي يمكن أن تساعد بشكل كبير في صنع الرسومات النهائية. كل ما عليك فعله هو تثبيت هذا التطبيق لأنه متاح مجانًا.


Screenshot Image
2 ibis Paint X
يعتبر أفضل تطبيق للرسم لأجهزة Android متاح مجانًا. هناك أكثر من 142 نوعًا من الفرش والظلال والألوان العديدة بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات التي يمكن أن تساعد الجميع على رسم الأشياء. إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق رسم على الإطلاق لنظام Android ، فلا تفوت هذا التطبيق بل يمكن أن ينافس الأدوات المدفوعة.



3 RoughAnimator
لهذا التطبيق عددًا كبيرًا من المراجعات والتقييمات ، ولهذا السبب اخترت هذا في القائمة. يستخدم هذا التطبيق على نطاق واسع لإنشاء الرسوم المتحركة ، وصور GIF وربما أشياء أخرى. إذا كنت على استعداد لإنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك ورسم الأشياء ، انتقل وثبت هذا التطبيق الآن. لذلك يجب أن تعطي هذا التطبيق بعض المحاولة.


4 ArtFlow

ستساعدك فنون التصميم والإبداع والعديد من التصميمات الأخرى على إنشاء تصميم فريد من نوعه داخل هذا التطبيق في غضون دقائق. لا داعي للقلق بشأن تكلفة هذا التطبيق كما في الإصدار المجاني ، فهناك وفرة من الخيارات والأدوات للمساعدة في إنشاء رسومات رائعة للغاية. ما تحتاج إليه هو توخي الحذر  حول الإصدار المحترف من المواد ، إذا كنت ترغب في ذلك أكثر  ، ثم شراء ما يصل.



5 Adobe Illustrator Draw
هو تطبيق رسم رائع آخر متاح في متجر Google Play. إن الشيء المذهل في Adobe Illustrator Draw هو أنه يوفر للمستخدمين الكثير من ميزات التحرير مثل التعديلات المستندة إلى الطبقة ، وخمس نصائح مكبوتة مختلفة ، إلخ. ومع ذلك ليس للمبتدئين لأنه يحتوي على الكثير من الأشياء المعقدة. ومع ذلك إذا كنت في عالم تحرير الصور ، فقد يكون Adobe Illustrator Draw أفضل اختيار لك.



6 PaperOne
يعتبر التطبيق الاكثر استخداما وانتاجية . يمكن إنشاء تفاصيل وصور عالية الدقة من خلال تطبيق الرسم هذا. من السهل جدًا العمل في منطقة العمل النظيفة والقوية جدًا وستدهشك نتائج العمل.



7 PaperColor
إن PaperColor الذي كان يعرف سابقًا باسم PaperDraw هو تطبيق رسم فريد آخر لنظام Android يمكنك استخدامه الآن. إن الشيء المذهل فيه هو أنه يوفر للمستخدمين الكثير من ميزات تحرير الصور مثل التحرير المستند إلى الطبقة ، والمؤثرات الترفيهية وما إلى ذلك. يسمح أيضًا للمستخدمين باستيراد صورة وتعيينها على وضع شفاف. مع ذلك ، يمكنك تتبع الصورة الأصلية بسهولة.



8 Sketch – Draw & Paint
Sketch – Draw & Paint من شركة Sony Mobile هو تطبيق رسم أندرويد آخر متاح على متجر Google Play. إنه تطبيق رسم لائق يوفر للمستخدمين الكثير من الميزات المختلفة مثل منتقي الألوان ، وأنواع مختلفة من الفرش والملصقات إلخ. لذا يعد تطبيقًا رائعًا آخر للرسم على نظام Android يمكنك التفكير فيه.



9 dotpict
يعد أحد أفضل تطبيقات الرسم وأكثرها تفردا من نوعه الذي يمكنك استخدامه الآن. أفضل ما في dotpict هو أنه يوفر للمستخدمين ، محرر يستند إلى البكسل ، حيث يحتاج المستخدمون فقط لاختيار وتعبئة الألوان في مربعات البكسل. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يسمح للمستخدمين بالتراجع عن الخطوات أو إعادتها. لذلك ، dotpict هو تطبيق رسم ممتع وفريد من نوعه يمكنك استخدامه الآن.


10 MediBang Paint

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق رسم رقمي خفيف الوزن لهاتف Android الذكي ، فقد يكون MediBang Paint أفضل اختيار لك. لماذا ؟ مع MediBang Paint يمكنك رسم أي شيء من أي مكان. يقدم التطبيق أدوات إبداعية مختلفة للرسامين وفناني الكتاب الهزلي. يأتي MediBang Paint محملاً بالكثير من الفرش والخطوط والخلفيات مسبقة الصنع.
أفضل تطبيقات الرسم المستخدمة على الهاتف الذكي
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent