تطبيقات الربح من الأنترنت وطريقة الاستفادة منها لجني الأمول

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الأعزاء


موضوعنا اليوم يناقش تطبيقات الربح من الانترنت وكيفية الاستفادة منه لجني الأموال


تطبيقات لبدا الاستفادة وربح المال

تطبيقات الربح عبر الانترنت:
 
إننا ننفق الكثير من الأموال لشراء الهاتف الذكي الخاص بنا ، لكننا لا نستخدم الإمكانيات الكاملة للهاتف الذكي الخاص بنا. هناك العديد من التطبيقات والمميزات التي يمكن أن تجعل حياتنا سهلة وواحدة من هذه الميزات هي كسب المال باستخدام التطبيقات.

هناك مئات من الأموال التي يمكنك كسبها من خلال التطبيقات التي يمكنك تثبيتها على هاتفك الذكي وتحقيق بعض الدخل الجيد. ولكن هنا أريكم  التطبيقًات الأفضل تقييمًا وتعطي المزيد من الدخل في وقت أقل.


1) Swagbucks
حتى الآن ، لا يزال Swagbucks من بين التطبيقات المفضلة لتوليد الأموال في أمريكا لجني أموال إضافية أثناء التنقل وفي أوقات الفراغ ، دون أن تزعج نفسك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تطبيق يسمى SB Answer ، هذا التطبيق من Swagbucks سهل الاستخدام للغاية.


بمجرد التسجيل ، يمكنك المشاركة في عشرات الاستطلاعات عبر الإنترنت أثناء التنقل أو وقت الفراغ. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك SB Answer أيضًا بنشر تعليقات حول تجربة التسوق المحلية في متاجر معينة في جوارك. يمكنك الانضمام إلى مجتمع استطلاع Swagbucks عبر الإنترنت ببساطة عن طريق التسجيل في التطبيق.

يحتوي SB Answer على حوالي 18 مليون عضو حصلوا على أكثر من 150 مليون دولار من بطاقات التسوق المجانية (الهدايا) لخدماتهم. SB Answers هي واحدة من أهم تطبيقات الاستبيانات على الإنترنت لكسب المال في الولايات المتحدة وبعض البلدان الأخرى.

2) Make Money
Make Money هو واحد من أكثر تطبيقات كسب المال الشعبية والذي يمكن تنزيله على أي هاتف iPhone أو Android.

يتيح لك تطبيق Make Money تحقيق بعض السيولة الإضافية من خلال إكمال مهام بسيطة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وتجربة التطبيقات المجانية وإكمال الاستبيانات وإبداء الآراء واختبار الخدمات والتأخير والتجارب المجانية للمنتجات والخدمات والتطبيقات.


يمكنك أيضًا تشغيل إصدارات بيتا مجانية من ألعاب الفيديو من أجل “كسب المال”. يتم دفع أرباحك عند الوصول إلى الحد الأدنى للدفع من خلال PayPal.


3) TaskBucks
TaskBucks هو تطبيق استبيان وتفتيش عبر الإنترنت موجه بشكل رئيسي إلى المقيمين في الهند وشبه القارة الهندية. حيث إنه يتبع أسلوب Swagbucks الأمريكي بعدة طرق. هذا هو واحد من تطبيقات كسب المال للأندرويد سهل الاستخدام ويسمح لك باستكمال الدراسات الاستقصائية على الإنترنت ، وبعد استعراض المنتجات ، وكتابة الخبرات المطلوبة من قبل التطبيق وإكمال المهام الصغيرة الأخرى.


في المقابل ، أنت تدفع المال إلى حساب Paytm الخاص بك والذي يمكن استخدامه لأي شيء من التسوق عبر الإنترنت لإعادة شحن الهواتف النقالة المدفوعة مسبقا.
تطبيقات الربح من الأنترنت وطريقة الاستفادة منها لجني الأمول
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent