تحميل متصفح سريع وآمن وبمميزات وخصائص رائعة

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام

سنتحدث في مقالنا اليوم عن

 المتصفح الاسرع والآمن
اسرع متصفح ويب للاندرويد 


يسعى متصفح Avast Secure لتقديم خدمة “خاصة وسريعة وآمنة” لمستخدمي Windows. ببساطة ، تم تصميم هذا المنتج للخصوصية من قبل خبراء الأمن. يضم مجموعة من الميزات للتأكد من أن جميع قواعد الأمن السيبراني أكثر من مجرد تغطيتها.

عند وصف إنشائها ، دافعت Avast عن ولادة “متصفح آخر”. أخبر المخترعون جمهورهم بحماس أنهم يحتاجون إلى متصفح مبني على “مصالحهم الفضلى”. لن يتبع المستخدم في كل مرة ينقر فيها على رابط ، ويبحث عن شيء ما أو يشتريه عبر الإنترنت.

علاوة على ذلك ، يقوم Avast Secure Browser بتجميع جميع أدوات الخصوصية والأمان اللازمة ويجمعها في مكان واحد مألوف. لا يكتفي بتقديم “مكافحة الفيروسات الرائدة في العالم” ، يقول Avast الآن إنه أنشأ “متصفح أحلام”.

وتشمل الميزات الرئيسية:
كن مجهول الهوية.
أفاست مكافحة الفيروسات.
تأمين المعلومات الشخصية.
وضع البنك.
تصفح أسرع.
مدراء كلمة المرور.
ادبلوك.
مكافحة الخداع ومكافحة التتبع.
وضع الشبح والحماية التمديد.
فلاش مانع.
واجهة ودية.
تنزيل الفيديو.
سيتم إخفاء هويتك وبصمتك الرقمية ، وذلك بفضل ميزات الخصوصية المضمّنة للمنتج – مما يعني أنه لا يمكن لأحد تتبعك. هذا يعني أن مشاركاتك ورسائل بريدك الإلكتروني وسجل البحث والتصفح هي مشاركاتك ورسائلك فقط. يوفر Avast Secure Browser أيضًا جميع الميزات اللازمة لمنع سرقة الهوية ، والبرمجيات الخبيثة والخداع.

والأكثر من ذلك أنك ستتمكن أيضًا من التصفح بشكل أسرع باستخدام هذا المنتج. هذا لأنه يحظر الإعلانات تلقائيًا ، مما يعني أنه مع تحميل أقل تصبح المهمة أسرع. جميع أدواتك موجودة أيضًا في مركز الأمان والخصوصية ، والذي يمكن تخصيصه بسهولة حسب تفضيلاتك الشخصية.

مركز الأمان والخصوصية هو موطن للعديد من الميزات الخارقة ، وكلها مصممة لتحسين تجربة التصفح والسلامة. يمكن إدارة Avast SecureLine VPN و Avast Antivirus  ، بالإضافة إلى ميزات الأمان الأخرى مثل HTTPS Encryption and Privacy Cleaner. كما لو أن هذه الميزات لم تكن كافية ، فقد شملت Avast أيضًا ميزة تنزيل الفيديو – مما يسمح لك بحفظ ملفات الفيديو والصوت الخاصة بك من مواقع ويب متدفقة ، كل ذلك بنقرة واحدة.

بشكل عام ، يتعهد Avast Secure Browser بالذهاب أبعد من المتصفحات الأخرى من حيث الخصوصية والسرعة والأمان. بالإضافة إلى ميزاته البعيدة المدى وحقيقة أنه يتيح لك ، في الأساس ، للمستخدم التحكم – كما أنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. واجهة دافئة وودية ، مقترنة بنصائح ودروس مفيدة ، تجعل متصفح Avast Secure ليس فقط تجربة آمنة ، بل تجربة ممتعة أيضًا.



تم إصدار Avast Secure Browser في أبريل 2018 وهو خليفة مباشر لمتصفح Avast SafeZone القديم. يعتمد على محرك Chromium (مثل Google Chrome) ويركز على ثلاثة مجالات رئيسية – السرعة والخصوصية والأمان. لا يتوفر حاليًا إلا لنظام التشغيل Windows ، بما في ذلك Windows 7 و 8 و 8.1 وبالطبع الأحدث 10. يمكنك استخدامه بشكل مستقل سواء أكنت مثبتًا لديك أو لم تقم بتثبيت Avast Antivirus.

ربما تتساءل لماذا يجب عليك التبديل من المستعرض الحالي إلى متصفح Avast الآمن. أفضل حجة هي السرعة ، فالجميع يحب تجربة التصفح بسرعة فائقة. وفقًا لأفاست ، يتم تحميل صفحات الويب في المتصفح الآمن حتى 4x أسرع من المستعرضات الشائعة الأخرى (مثل Chrome أو Firefox). ومع ذلك ، في الاختبار الذي أجريناه ، اكتشفنا أن هذا صحيح فقط بالنسبة للمواقع الكثيفة الموارد التي تحتوي على إعلانات و / أو عناصر فلاش. من ناحية أخرى ، لن تجد بالكاد أي موقع لا يحتوي على إعلانات (حتى Google Search به).



Avast Secure Browser
مستوى الأمان والخصوصية أعلى بالتأكيد من أي متصفح قياسي (نظيف). مع Avast Secure Browser ، ستحصل على تشفير الوضع البنكي ومكافحة الخداع ومكافحة التتبع ومكافحة البصمات وتشفير HTTPS. تبدو بعض الميزات الأخرى مثل Stealth Mode أو Privacy Cleaner تمامًا مثل الميزات التي تمت إعادة تسميتها في Chrome (وضع التصفح المتخفي وبيانات التصفح المحذوفة).

نظرة عامة على متصفح Avast
يوفر Avast Secure Browser العديد من الميزات المتقدمة مقارنة بالمتصفحات الشائعة مثل Chrome أو Firefox. أفضل شيء هو أنهم جميعًا حاضرون في صفحة واحدة بسيطة مع شرح مفصل والتبديل لتشغيل / إيقاف تشغيل كل منهم. ما هم وماذا يفعلون؟

يتكامل التكامل مع Avast – Browser مع Avast Antivirus و Avast SecureLine VPN و Avast Passwords ، بحيث يمكنك فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الاتصال بخادم VPN.
وضع البنك – ميزة شائعة جدًا كانت متوفرة أيضًا في متصفح Avast SafeZone القديم. يفتح جلسة معزولة للأعمال المصرفية والتسوق عبر الإنترنت حيث لا يمكن لأحد سرقة (على سبيل المثال استخدام كلوغر) بياناتك الشخ

صية.

Adblock – قام المتصفح افتراضيًا بتثبيت وتفعيل
الامتداد الشائع لحظر جميع إعلانات الموقع.
Flash Blocker – يمنع تلقائيا أي تقنية فلاش من التشغيل. الفلاش قديم وبطيئة وضعيفة.
Anti-Fingerprinting – يخفي معلومات حقيقية عن متصفحك (الإصدار ، الإضافات ، إلخ) ، بحيث لا يمكن لأحد التعرف عليك أو تتبعك.
مكافحة الخداع – يقوم بحظر المواقع والملفات الخطرة حتى قبل أن تقوم بزيارتها / تنزيلها.
مكافحة التتبع – لا تقوم مجموعات بتتبع الإعدادات لإخبار مواقع الويب بعدم جمع معلومات عن زيارتك. يتوفر هذا أيضًا في Chrome (الإعدادات »الخصوصية والأمان» إرسال طلب “عدم التعقب” مع حركة التصفح الخاصة بك) ، ولكن افتراضيًا يتم تعطيله.

Stealth Mode –
تصفح الويب دون ترك أي أثر على محرك الأقراص المحلي مثل ملفات تعريف الارتباط أو السجل. يتوفر هذا أيضًا في Chrome عبر Ctrl + Shift + T (ما يسمى بوضع التصفح المتخفي).

HTTPS Encryption –
يفرض على مواقع الويب استخدام تشفير HTTPS فقط حتى لا يتمكن أي شخص آخر من “رؤيته”. يرجى ملاحظة أن هذا لن يساعد إذا كان الموقع لا يملك شهادة SSL الخاصة به.

Password Manager –
يتيح لك اختيار مدير كلمات المرور الذي تريد استخدامه.
يمكنك أيضًا تحديد Avast Passwords Manager المثبت مسبقًا.
Extension Guard –
يحميك من تثبيت الإضافات الضارة (الوظائف الإضافية) على متصفحك. لا يزال بإمكانك تثبيت تلك الموثوق به
.
Privacy Cleaner –
ليس الكثير من الميزات ، ببساطة يفتح الإعدادات لمسح ذاكرة التخزين المؤقت وسجل التصفح. من الواضح أن هذا متاح في جميع المتصفحات الشائعة.



يعد Chrome و Firefox وغيره من متصفحات الويب التابعة للجهات الخارجية شائعة ، ولكنها غير موثوق بها عالميًا.

 الأسوأ من ذلك ، تثبيت ملحق جهة خارجية وعليك أن تكون متأكدًا بنسبة 100٪ من أنه ليس ضارًا ، ونأمل ألا يكون مصممًا لاستخراج بياناتك الشخصية.

متصفح Avast الآمن هو متصفح ويب يستند إلى Chromium (يشبه إلى حد كبير الحافة الجديدة القادمة من Microsoft) وهو إصدار مخصص بشكل كبير من قبل Avast.


عند بدء تشغيل Avast Secure Browser ، يبدو أنه إصدار آخر من Chrome.
ومع ذلك ، ستلاحظ وجود حمولة من ملحقات Avast المخصصة المثبتة مسبقًا ، مثل مكافحة البصمات ، ومكافحة تتبع Adblock ، وحماية التمديد ، وغير ذلك الكثير.
 تتطلب بعض هذه الامتدادات تثبيت منتجات Avast على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لا يمكنك استخدام VPN دون SecureVPN على سبيل المثال ، ولا يمكنك السماح لأفاست بالتعامل مع كلمات المرور الخاصة بك دون تثبيت Avast Free Antivirus (أو الأفضل). مما يعني أنه يجب عليك الاعتماد على الكثير من تقنيات Avast لتصفح الإنترنت ببساطة.
تحميل متصفح سريع وآمن وبمميزات وخصائص رائعة
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent