شرح طريقة الحصول على رقم اجنبي وهمي للوتساب وتفعيلة في اي حساب 2023

هل تبحث عن رقم لتفعيل حساب واتساب ؟ 
تريد رقم مؤقت لفتح حساب ؟ 


الحصول على رقم اجنبي او امريكي؟ 
رقم امريكي لتفعيل تلجرام او انستقرام؟ 
تطبيق ارقام اجنبية وهمية مجانية؟ 
تابع شرحنا حتى النهاية للحصول على ارقام مجانية
الحصول على رقم اجنبي وتفعيلة بالواتساب 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام

تابع قناتي على تيليجرام من هنا

كيف احصل على رقم لانشاء حساب واتساب؟

هناك العديد من مستخدمي واتس آب يبحثون عن طريقة لإخفاء هويتهم المتمثلة برقم الهاتف الخاص بهم، وغالبًا ما يكون السبب هو تجنب الإزعاجات التي قد يسببها لهم أشخاص يملكون رقم هاتفهم دون معرفة شخصية كافية، كما يبحث العديد عن وسيلة للاتصال مجانًا بأقربائهم في الخارج دون دفع تكاليف عالية.


لذا سنتحدث في مقالنا اليوم عن طريقة الحصول على رقم امريكي مجاني وماهي التطبيقات اللازمة لذلك وسندعم هذه المقالة بفيديو تفصيلي للفائدة.

طريقة الحصول على رقم أمريكي مجاني:

تابع الخطوات الموضحة ونفذها خطوة بخطوة وتابع قرائة بقية الشرح لتكتمل العملية بنجاح ولاتنسى البرامج المستخدمة يمكنك ايضا مشاهدة الفديو بالاسفل لفهم اكبر.

اولاً: يجب عليك أن تضع هاتفك وضع الطيران 

ولمن لا يعلم ما هو هذا الوضع  تقوم بتنزيل شريط الاشعارات في أعلى الشاشة من الاعلى واقصد الشاشة الرئيسية بالخيارات التي ستظهر لك تجد خيار (وضع الطيران) في هذه العملية انت قمت بفصل الشبكة الأساسية عن هاتفك.


هذا يعني لم تعد تستقبل مكالمات الرئيسية ورسائل sms فأنت تقوم بإجراء تلك العملية مؤقت لكي تتم عملية التفعيل بدون ان تواجه مشاكل في التطبيق وحتى لا تواجه حظر من الواتساب.


ثانياً: تقوم بجعل اللغة على هاتفك اللغة الانجليزية 
كيف هذا في الاكيد اذا لا تعلم فإن سأخبرك تقوم بالذهاب إلى الإعدادات الرئيسية على هاتفك الاندرويد ومن ثم تبحث عن خيار (الإدارة العامة) ومن ثم الضغط عليه سيمنحك الخيار عدة خيارات.


انت تقوم بالدخول على خيار(اللغة والإدخال) ومن ثم البحث عن اللغة الانكليزية وإذا لم تعلم هذا الخيار تبحث عن كلمة (English _United States) وهي اللغة الانكليزية معناها تضغط عليه فقط لكي يتم تحويل هاتفك الى اللغة الانجليزية واذا كنت تريد العودة الى اللغة العربية تقوم بإعادة العملية فقط.


تحميل تطبيق Text Now وتطبيق VPN على هاتفك الاندرويد

سنخبرك بالتفاصيل بعد تحميل تلك التطبيقات وما هي التطبيقات الأولى التي يجب عليك أن تستخدمها بالتأكيد تطبيق VPN لمن لا يعلم شي عن هذه التطبيق سنخبرك عن التطبيق القليل وانت بالتاكيد ستعلم ماذا يمكنك فعله من خلال هذه البرامج, تطبيق الفي بي ان هو شبكة مستقلة عن جميع الشبكات.

بما يسمى (الشبكة العنكبوتية) بمعنى شبكة مستقلة خاصة بك تستطيع فعل الكثير من الخيارات التي لا تخطر ببالك، مثلا يقوم التطبيق بمنحك شبكة خاصة بك تستطيع تشغيل الانترنت مجانا وايضا تستطيع تخطي المستحيل بها سنقوم بشرح مفصل عن اهمية هذا التطبيق فنحن نحتاج اليوم لهذا التطبيق لكي نقوم بتغيير موقعنا.

تتسائل ماذا سوف يفيدني تغيير الموقع الحالي؟


يجب عليك قبل الدخول الى تطبيق تكست ناو ان تقوم بتغيير موقعك على هاتفك من خلال تطبيق الفي بي ان تقوم بالدخول الى التطبيق ومن ثم الضغط على البلد الذي تريد.



تغير موقعك عليه وبالتأكيد سوف تختار الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم عند الانتهاء من التشغيل ستنظر إلى اعلى الشاشة من الطرف اليمين إذا انبثق معك اشارة مفتاح فهذه يعني ان التطبيق اصبح جاهز للعمل فلنبدأ تفعيل الرقم.

تقوم بتشغيل تطبيق Text Now ومن ثم التسجيل في التطبيق من خلال بريد الكتروني وهمي وباسوورد وهمي فعند التسجيل في التطبيق ببريدك الالكتروني سيطلب منك التطبيق أثناء الدخول إليه أن تمنحه صلاحيات يريدها فأنت تعطيه جميع الصلاحيات التي يتطلبها ومن ثم بعد الانتهاء من التسجيل في بريدك الالكتروني.

سيخرج لك فراغ هذا الفراغ إذا كنت تعلم رمز مخصص تريد تفعيل الرقم عليه او تريد ان يبدا رقمك بها، مثل (571 774 770 648 747 447 889 638 768 747 535 536 332 232 33_ 231 _223 _234 232) والعديد من الرموز التي تستطيع تفعيل رقمك الخاص به ومن ثم بعد ان تضع احد الرموز سوف يمنحك التطبيق العديد من الأرقام.

قبل أن تقوم بالدخول الى الرقم والى الصفحة الرئيسية ستقوم بفحص كامل للرقم من خلال التأكيد والفحص على الواتساب، بعد أن تجد الرقم يعمل معك فأنت لا تعطيه تم حتى تذهب إلى تطبيق Text Now وتقوم بإعطائه الدخول والموافقة على التطبيق والصفحة الرئيسية.

ثم تذهب الى تطبيق الواتساب وتعطي للتطبيق تم وبعد ثواني فقط ستجد التطبيق ارسل لك رمز تفعيل الرقم، او اذا يرسل لك الرمز سوف تطلب من تطبيق الواتساب خيار اتصل بي وسيقوم التطبيق بإجراء مكالمة معك لكي يعطيك رمز التأكيد الخاص ب رقمك الذي تريد تفعيله على هاتفك الاندرويد.

شاهد الفديو لفهم الشرح كامل حول طريقة الحصول على رقم مفعل لحساب

مميزات برنامج الأرقام الأمريكية؟

  • نسخة خالية من الاعلانات.
  • يمنحك رقم امريكي ويمنحك رقم كندي مجاني.
  • اخر اصدار من برنامج تكست ناو.
  • يمنحك رقم مجاني لدولة امريكا وكندا.
  • يمكنك الحصول على العديد من الأرقام مجانا.
  • سهل الاستخدام واجهة مبسطة للتطبيق
  • يمكنك تفعيل جميع مواقع التواصل الاجتماعي عبر الرقم الذي سوف تحصل عليه من التطبيق
  • يمنحك سرعة كبيرة في استلام وارسال الرسائل النصية
  • يمكنك الحفاظ على الرقم بعد إتمام عملية الشراء داخل التطبيق والحصول على الرقم لمدة عام كامل
  • برنامج موثوق من قبل أكثر من 10 مليون تحميل.


ستخدمين في متجر جوجل بلاي
تطبيق خالي من الفيروسات والملفات الضارة للهواتف الذكية وهواتف الاندرويد.
شرح طريقة الحصول على رقم اجنبي وهمي للوتساب وتفعيلة في اي حساب 2023
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent