افضل تطبيقات وبرامج قفل الهاتف بالبصمة

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام
قفل اي تطبيق بستخدام بصمة الاصبع

سنتحدث في مقالنا اليوم

عن أفضل تطبيقات البصمه
برنامج قفل الجوال بنظام البصمة
تحميل تطبيقات امان الهاتف والتطبيقات ببصمة الاصبع 


كثيراً ما تتكرر مواقف نعطي فيها هواتفنا لأشخاص بشكل أو بآخر ونضطر لفتح القفل لأجل ذلك، ما يعني أن بياناتنا تكون عرضة لأن يُمسّ بها.

لأجل ذلك هنالك تطبيقات لقفل الملفات والتطبيقات الأخرى بكود PIN أو كلمة مرور وحتى قارئ البصمة بهواتف أندرويد، وهنا سنستعرض أفضل 4 منها متاحة بمتجر قوقل بلاي.

AppLock – Fingerprint Unlock

تطبيق لتأمين تطبيقاتك الهامة فهو يدعم قارئ البصمة كوسيلة للتأمين، يعمل على أجهزة أندرويد بإصدار 6.0 فأعلى، كما أنه يصوّر من يحاول التطفل على هاتفك، وذلك إلى جانب كونه مجاني بالكامل ولا يحتوي على اعلانات منبثقة أو ثابتة، كما يتيح لك اغلاق بعض الخدمات أيضا في الهاتف مثل الواي فاي والبلوتوث.




AppLock : Fingerprint & Pin


هو تطبيق آخر مميز يسمح لك بإغلاق تطبيقاتك وتأمينها عن طريق رمز PIN أو عن طريق كلمة سرية، والميزة الأهم هي التأمين بقارئ البصمة، كما يقوم أيضاً بتصوير من يحاول التطفل على هاتفك، والتطبيق يعمل بسرعة ودقة كبيرة كما أنه مجاني وخالي من الإعلانات المزعجة.



FingerSecurity

يعتبر هذا التطبيق هو الأقدم على الإطلاق والذي يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية بقفل وحماية التطبيقات وغيرها عن طريق قارئ البصمة، ويتيح لك العديد من الخيارات أيضا مثل رمز PIN، كما أنه يدعم أيضا أكثر من بصمة فيمكنك أن تسمح لأكثر من شخص أن يقوم بفتح التطبيقات المحمية.


 SpSoft AppLock


هو خيار ملائم لمن يرغب بالأمان لتطبيقاته، حيث يمكن به قفلها بكلمة مرور أو بنمط أو بقارئ البصمة، كما أنه يلتقط سيلفي لمن يحاول الدخول إلى تطبيقاتك ويفشل في ذلك، وبالإضافة إلى ذلك فهو يدعم 30 لغة ويتوفر به مجموعة أخرى من المميزات.
افضل تطبيقات وبرامج قفل الهاتف بالبصمة
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent