U3F1ZWV6ZTIzMTEwNTg2MDYwX0FjdGl2YXRpb24yNjE4MTEwNTU4MjA=
recent
أخبار ساخنة

طريقة التواصل مع اعضاء فريقك في الالعاب عن طريق تطبيقات دردشة الألعاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام


إذا كنت لاعباً ، فمن الواضح أنك تعرف مدى أهمية التواصل مع أعضاء فريقك ، من أجل الحصول على لعبة ناجحة. في حين أن معظم الألعاب في هذه الأيام تسمح للاعبين بالتواصل مع بعضهم البعض باستخدام نوع من الميكروفون في اللعبة ، فهي عادة ليست رائعة. لذلك ، إذا كنت تبحث عن تطبيقات الدردشة داخل اللعبة ، للسماح لك بالدردشة مع زملائك في الفريق ، واللاعبين الآخرين في مجموعتك ، فإليك أفضل 6 تطبيقات دردشة صوتية للاعبين:

1. خلاف
Discord هي خدمة دردشة مجانية تسمح للاعبين بالدردشة مع الأعضاء الآخرين في مجموعة Discord الخاصة بهم ، من خلال الصوت ، أو حتى الدردشة النصية. يمكن للاعبين تقديم قائمة بالأصدقاء ، ليتمكنوا من الاتصال بهم بسرعة كلما احتاجوا لذلك. يمكن استخدام الخدمة مباشرة على الويب ، أو يمكن للاعبين تنزيل التطبيق. نظرًا لأنه متوفر كخدمة ويب ، يمكن للاعبين الانضمام إلى الخوادم بسرعة والبدء في الاتصال.



من الحكمة ، يقدم Discord الكثير. يمكن للاعبين إنشاء مفاتيح الاختصار المخصصة ، واستخدام Discord بمثابة تراكب في اللعبة. تُعد ميزة التراكب مفيدة جدًا ، لأنها تتيح للاعبين التفاعل السلس مع كل من اللعبة التي يلعبونها ، بالإضافة إلى جميع الأشخاص الذين يتصلون بهم باستخدام Discord. كما تسمح هذه الخدمة للاعبين بتعيين مستويات حجم فردية للاعبين الآخرين ، لذلك من السهل زيادة مستوى الصوت للأشخاص الذين ترغب في الاستماع إليهم ، وخفضه للآخرين.
 مع انخفاض الموارد ، واستخدام عرض النطاق الترددي لل Discord ، ويكون لديك الفائز بسهولة. وبصرف النظر عن ذلك ، يقدم Discord IP ، وحماية DDoS ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي شخص DDoSing بالخادم الخاص بك.


2. GameVox
GameVox هي خدمة رائعة أخرى يمكنك استخدامها لإنشاء وإدارة خادم الدردشة الخاص بك. وهي توفر خادمًا قياسيًا مجانيًا ، وهو مثالي إذا كنت فقط في البداية ، وترغب في تجربة الخدمة. واحدة من أفضل الميزات حول هذه الخدمة هي الطريقة التي تعالج بها إضافة أشخاص جدد إلى المجموعة. يمكن لمشرف الخادم ببساطة مشاركة رابط مع أي شخص يرغب في إضافته إلى الخادم ، ويمكنه ببساطة اتباع الرابط للانضمام . لا حاجة لإدخال أي عناوين وكلمات مرور.



تقدم GameVox أيضًا مظاهر مخصصة للخوادم التي يمكن استخدامها لإضفاء طابع شخصي على الخادم الخاص بك. يمكن للمسؤولين حتى تخصيص تخطيط المستخدم لخادمهم. يستخدم GameVox أحدث برامج ترميز الصوت ، مما يؤدي إلى الكمون المنخفض الذي يتباهى به. يمكن للمشرفين إنشاء الشارات وتخصيصها ، وتعيين الشارات للمستخدمين ، وتعيين المستخدمين كمتحدثين ذوي أولوية ، وغير ذلك الكثير. يتم تشغيل GameVox بواسطة Overwolf ، والذي يسمح بحفظه كتراكب على الألعاب .


3. TeamSpeak
خيار آخر يمكنك إلقاء نظرة عليه ، لاحتياجات الدردشة في اللعبة هو TeamSpeak. ويستخدم برنامج الترميز Opus (الذي يستخدمه Discord أيضًا) ، لإجراء دردشة صوتية ، ويحقق بعض أوقات التأخر المنخفضة معه. بالنسبة للمشرفين ، يقدم TeamSpeak الكثير من الأذونات التي يمكنهم استخدامها للتحكم وإدارة الخوادم الخاصة بهم. هذا على النقيض من Discord ، والذي يقدم عددًا أقل بكثير من هذه ، من أجل الحفاظ على التطبيق بسيطًا وسهل الاستخدام.


TeamSpeak
 يدعم تشفير AES ، والتي يمكن تمكينها من قبل المشرف. هذا يضمن أن جميع الاتصالات داخل الخادم مشفرة ، ولا يمكن الوصول إليها من قبل أي شخص آخر غير المستخدمين في الخادم. الشيء الرائع في هذا ، هو أنه يمكن تمكين التشفير على مستوى الخادم ، ولكن يمكن أيضًا تمكينه لإجراء محادثات محددة. يوفر TeamSpeak أيضًا الكثير من خيارات التخصيص للخوادم ، بما في ذلك المظاهر وحزم الصوت والتصميمات والمزيد. في حين أن Discord مثالية لفريق أصغر من اللاعبين ، فإن TeamSpeak جيد بشكل استثنائي في التعامل مع الخوادم مع عدد أكبر من الأشخاص.



4. غمغم
Mumble
هو تطبيق VoIP يأتي مع التشفير ممكّنًا دائمًا . هذا أمر جيد ، لأنه يعني أن بياناتك آمنة دائمًا على الخوادم. يدعم Mumble تدفق الصوت منخفض الكمون ، لذلك سوف تواجه الحد الأدنى من التأخر أثناء الدردشة مع أصدقائك. كما أنه يدعم الصوت الموضعي ، والذي يعطي اللعبة التي تلعبها أكثر واقعية ، وشعورًا بالغمر .


يمنح Mumble لمسؤولي الخادم عددًا كبيرًا من أذونات المستخدمين ، والتي يمكنهم استخدامها لإدارة المستخدمين والتحكم بهم على الخادم ، وتقريباً كل جانب من جوانبه. كما يأتي مع تراكب في اللعبة ، مثل الآخرين في هذه القائمة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية ، كذلك. إلى جانب الميزات التي تقدمها Mumble بالفعل ، يمكن للاعبين استخدام الوسيطة "Ice" ، للحصول على ميزات إضافية في خادم Mumble الخاص بهم ، مثل واجهات الويب ، ومشاهدي القناة ، والموثقين ، وغير ذلك الكثير. لدى Mumble أيضًا تطبيقات للجوّال تم تطويرها بواسطة مطورين من جهات خارجية.


5. لعنة
خيار جيد آخر يمكنك النظر إليه ، هو Curse. لعنة هي خدمة VoIP التي تحتوي على واجهة مستخدم جيدة بشكل استثنائي . يحتوي على ميزات مثل دعم التضمين الغني ،  الإشارة ، المرفقات ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكن للاعبين أن يروا المحتوى الموجود في تطبيق Curse ، وذلك باستخدام اختصار الألعاب الشهير "GG" ، والذي يوضح كيفية توجيه هذه الخدمة للألعاب .


وهو يدعم التنشيط الصوتي ، والضغط والتحدث ، بحيث يمكنك اختيار أيهما يناسبك. أيضا ، يستخدم Curse محرك صوت مخصص ، جنبا إلى جنب مع تقنيات مثل إخفاء الحزم ، لإعطاء المستخدمين تجربة صوتية رائعة. تدعم لعبة Curse التراكبات داخل اللعبة ، وتعمل أيضًا خلف الكواليس لحماية المستخدمين من هجمات DDoS.


6. Raidcall
Raidcall هي خدمة VoIP مجانية يمكنك وضعها في الإعتبار لاستخدامها كتطبيق الدردشة في اللعبة. أحد الأشياء الرائعة في هذه الخدمة ، هو الضوء الحقيقي على موارد النظام . يمكنك تشغيل هذا التطبيق ، ولن تلاحظ الكثير من الاختلاف في أداء النظام أثناء اللعب. ومع ذلك ، فإن أكبر ميزة لهذه الخدمة ، هي أنها يمكن أن تدعم ما يصل إلى 100 ألف مستخدم في نفس مجموعة Raidcall. جودة الصوت جيدة ، كما أنها تأتي مع ميزات إضافية ، مثل التسجيل الصوتي ، والحد من الضوضاء ، والاستطلاع ، والإعلانات ، والكثير غير ذلك.



يمكن للمستخدمين استخدام Raidcall لنقل الملفات ، والحفاظ على سجلات الدردشة ، ومشاركة أشرطة فيديو يوتيوب ، الخ. دعم Raidcall خوادم المواضيع ، والرموز للتخصيص. أيضًا ، إذا كنت تقوم بتدفق فيديو Twitch ، فلا يزال بإمكانك استخدام Raidcall للدردشة في نفس الوقت.


استخدم تطبيقات الدردشة الصوتية هذه للتواصل مع عشيرتك
يعتبر التواصل الجيد بين الفرق جزءًا مهمًا من الفوز بأي لعبة متعددة اللاعبين ، وستساعدك تطبيقات VoIP هذه وخدماتها بالتأكيد على التواصل مع عشيرتك بشكل أكثر فعالية. إذا كنت لا تزال تستخدم Skype ، فيجب عليك التحقق من ذلك لاحتياجات الألعاب الخاصة بك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة