كيفية وضع خلفية ملونة لمنشورات الفيس بوك في ثلاث خطوات فقط

انشاء خلفية ملونة على حسابك الفيسبوك 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام


انشاء خلفية ملونة على حسابك الفيسبوك

دائما ما يقوم موقع فيس بوك الشهير بصب كل اهتمامه في اتجاه مستخدمين تطبيق الاندرويد  الخاصة به فهو مثلا منذ عدة اشهر قام بإضافة إمكانية البث المباشر Live Video لتطبيقات الاندرويد بعدها بفترة قريبة أضاف إمكانية الكتابة بخط كبير أيضاً واليوم يعود مارك زوكربيرج ليفاجئنا بميزة جديد ورائعة وهي منتشرة جداً الآن وهي إمكانية وضع خلفية ملونة لمنشورات الفيس بوك الخاص بك وهذا ما يجعلها مُلفتة اكثر للانتباه وفي هذا المقال سنستعرض معكم تلك الطريقة بجميع التفاصيل الخاصة بها .



خلفية ملونة لمنشورات الفيس بوك عبر الهاتف

وقد يتعجب العديد من مستخدمين تطبيق فيس بوك على هواتف الاندرويد انهم قد حصلوا على التحديث الأخير من التطبيق ومع ذلك لا يستطيعوا الحصول على تلك الميزة الرائعة ، وهذا بسبب أن إدارة موقع فيس بوك لم تطرح تلك الميزة بصورة رسمية بعد في نسختها النهائية وإنما هي ما زالت تحت التجربة وللحصول عليهم عليك فقط متابعة الفقرات التالية وسنمكنكم من الحصول عليها قبل الجميع .

كيفية وضع خلفية ملونة لمنشورات الفيس بوك في ثلاث خطوات فقط :

أولاً : ستحتاج إلى تحميل تلك النسخة التجربية من تطبيق فيس بوك وهي ليست متاحة على متجر جوجل بلاي بينما متاحة على موقع APKMirror فقط قم بفتح الرابط واضغط على كلمة  Download APk .

ثانياً : بعد الانتهاء من التحميل قم بتثبيت التطبيق على هاتفك بالطريقة المعرفة لتثبيت ملفات APk وهي بالتأكيد لا تحتاج إلى شرح مجددا لإنها في غاية السهولة .


ثالثاً : والآن قد انتهيت من التثبت قم بفتح التطبيق وابدأ في كتابة آي شئ في المكان المخصص للمنشورات اليومية (Status) ستظهر أمامك العديد من الألوان يمكنك أن تختار اللون الذي تفضله حتى يصبح هو الخلفية للمنشور الخاص بك، وبهذا تكون قد حصلت على خلفية ملونة لحالة الفيس بوك الخاصة بك في ثلاث خطوات .
كيفية وضع خلفية ملونة لمنشورات الفيس بوك في ثلاث خطوات فقط
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent