x close

كيف تبحث عن موضوع في جميع وسائل التواصل الاجتماعية بطريقة واحدة

طريقة البحث بستخدام موقع Social Searcher


أصدقائي الأعزاء أهلاً بكم في موضوع جديد،اليوم سأتحدث معكم عن شئ رائع حقاً وهو كيفية البحث في جميع مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي في وقت واحد فمثلاً عندما تريد أن تبدأ في البحث عن شئ ما أو موضوع معين بالتأكيد جميعاً نذهب لمحرك البحث الأول Google فهو يعتبر أسهل وسيلة للبحث داخل جميع المواقع العادية.


كيفية البحث في جميع مواقع التواصل الاجتماعي في وقت واحد
 ولكن إذا أردت أن تبدأ في البحث عن شئ معين داخل مواقع التواصل الاجتماعي فيجب عليك أن تقوم بالدخول إلى هذا الموقع فمثلاً إذا أردت أن تبحث عن شئ على تويتر يجب الدخول أولاً إلى الموقع بعد ذلك البدء في البحث وستقوم أيضاً بنفس الخطوات إذا أردت البحث داخل أي موقع أخر مثل فيس بوك أو غيره ولهذا أحضرت إليكم اليوم موقع Social Searcher الرائع والذي يعمل كمحرك بحث داخل جميع مواقع التواصل الاجتماعي .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام

موقع Social Searcher 

 يعتبر موقع Social Searcher من المواقع المميزة 

فهو لا يحتاج إلى التسجيل ويمكنك البدء في عملية البحث بمجرد الدخول إليه هذا بالإضافة إلى أن هذا الموقع يحتوي على العديد من المميزات الرائعة والتي يعتبر من أهمها هو أنه مجاني على عكس بعض المواقع الأخرى،كما أنك ستحصل على نتائج من خلال أكثر من 12 موقع وهذا بالتأكيد شئ رائع .


كيفية استخدام موقع Social Searcher ؟


أولاً: في البداية قم بالدخول إلى الموقع.
ثانياً: بعد ذلك ستجد أمامك واجهة الموقع وكل ما عليك فعله هو البدء في البحث عن أي شئ تريده على سبيل المثال سأقوم بالبحث عن كلمة Android .


ثالثاً: والآن ستحصل على جميع المنشورات أو المقالات التي تم تداولها على مواقع تواصل الاجتماعي وكانت تحتوي على كلمة Android .


رابعاً: كما يمكنك أن تقوم بعمل Filter لجميع النتائج التي حصلت عليها وتحديد المواقع التي تريد أن تحصل من خلالها على النتائج.




وبهذا أكون قد وصلت إلى ختام مقال اليوم سأكون في انتظار أراءكم حول هذا الموقع الرائع من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .
كيف تبحث عن موضوع في جميع وسائل التواصل الاجتماعية بطريقة واحدة
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent