افضل مواقع الترجمة من انجليزي الى عربي

مواقع ترجمة اللغة من الانجليزية الى اللغة العربية 



للابتعاد عن الترجمة الحرفية للأسماء والمصطلحات الثابتة يجب استخدام قاموس انجليزي عربي أو العكس وذلك للحصول على ترجمة دقيقة وموثوقة للكلمة ،وبدلاً من شراء قاموس كتابي تستطيع الحصول على قاموس اون لاين واستخدامه سواء عن طريق جهاز الكمبيوتر او الهاتف الذكي ،لتتمكن من ترجمة الكثير من الكلمات في وقت قياسي ،تابع معنا السطور القادمة للتعرف على اهم المواقع في هذا الشأن .


افضل مواقع الترجمة من انجليزي الى عربي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام
مقالنا اليوم يستعرض لكم

 أهم مواقع وقواميس الترجمة انجليزي-عربي


موقع word reference

الموقع الأول معنا في قائمة اليوم هو موقع word reference المجاني والذي يقدم لك قاموس شامل انجليزي عربي ويتميز ببساطة الواجهة الخاصة به بالإضافة إلى توافر منتدى للرد على الاستفسارات حول عمليات الترجمة ،ويتم تحديث الموقع بشكل مستمر حتى يحصل المستخدم على ترجمة دقيقة وموثوقة.



موقع tbeeb

الموقع التالي هو موقع tbeeb وهو مجاني ويستخدم واجهة بسيطة تدعم اللغة العربية ،حيث يقدم لك الموقع ترجمة دقيقة للكلمات والمصطلحات من اللغة الانجليزية إلى اللغة العربية والعكس ،بالإضافة إلى احتواء الموقع على الكثير من اللغات الأخرى التي يمكنك الترجمة منها وإليها حيث تحتوي قاعدة بيانات الموقع على عدد ضخم من الكلمات في مختلف المجالات.

موقع britannica english

هذا الموقع يقدم لك ترجمة من الانجليزية إلى العربية والعكس باللهجة البريطانية الأصلية للغة الانجليزية ،وتستطيع ترجمة الكلمات والمصطلحات مباشرة وتستطيع الضغط على الحرف ليجلب لك الموقع جميع الأفعال التي تبدأ بهذا الحرف كما تستطيع البحث عن كلمة أو مصطلح تبدأ بحرف محدد .

موقع context

الموقع الأخير معنا في موضوع اليوم هو موقع context والذي يوفر قاموس انجليزي عربي والعكس بالإضافة إلى عدة لغات شائعة الاستخدام مثل الألمانية ،والأسبانية ،والفرنسية ،والعبرية ،والتركية ،والروسية ،والبرتغالية ،والإيطالية حيث يمكنك إنشاء حساب على الموقع بشكل مجاني ثم الاستفادة من جميع خدمات الترجمة الفورية به  .



تستطيع الآن  الحصول على الكثير من الترجمات الدقيقة والموثوقة وذلك عن طريق استخدام القاموس على احدى مواقع اليوم المجانية
افضل مواقع الترجمة من انجليزي الى عربي
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent