افضل المواقع والبرامج لقاس سرعة الانترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الأفاضل


مقالنا اليوم يتناول

 مواقع قياس سرعة النت


قياس سرعة النت بدقة عالية
هناك مجموعة كبيرة من المواقع التي تقدم خدمة قياس سرعة النت ولكن لا تتسم اغلب هذه المواقع بعرض نتائج دقيقة لذلك اخترنا لكن اكثر من موقع تستطيعون الاعتماد عليهم في الحصول على نتائج دقيقة للغاية لقياس سرعة النت لديكم وهم :

موقع google fiber : موقع يتبع شركة جوجل ويتميز بعرض قياس دقيق للغاية لسرعة النت على جهازك فقط قم بالضغط هنا للذهاب للموقع ثم اضغط على علامة التشغيل وسوف يقوم الموقع بعرض سرعة النت لديك في الحال .


موقع speed test : الموقع التالي هو موقع speed test والذي يمكنك عن طريقة قياس سرعة الانترنت لديك بشكل سريع ودقيق للغاية .

موقع fast : كما هو واضح من اسمه فإن موقع fast سريع للغاية في قياس سرعة النت وذلك بمجرد الدخول إليه ،قم بالضغط وسوف يقوم الموقع بقياس سرعة النت في الحال .



إذا كنت تفضل استخدام برنامج لقياس سرعة النت لديك بشكل متكرر فسوف نستعرض معك الآن اهم البرامج لقياس سرعة الانترنت بشكل سريع وسهل للغاية :

برنامج speed test : برنامج سيبد تيست هو برنامج يمكنك تحميله على جميع إصدارات الويندوز بدءاً من ويندوز 7 وحتى ويندوز 10 وتستطيع عن طريق ضغطة زر الحصول على كثير من المعلومات حول سرعة النت مثل سرعة التحميل وسرعة التنزيل واختبار الاتصال وغيرها من المعلومات.


برنامج net spot app : يوفر هذا البرنامج الكثير من المزايا والخيارات الهامة لمعرفة قياس سرعة النت لديك بكل سهولة وسرعة .

بإمكانك الآن قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا ببرامج وبدون وخلال ثوان معدودة وبشكل مجاني تماماً وذلك عن طريق المواقع والبرامج المذكورة في موضوع اليوم .
افضل المواقع والبرامج لقاس سرعة الانترنت
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent