متصفح كروم Google chrome اشهر متصفح واكثر استخدام

الصفحة الرئيسية

اشهر متصفح والاكثر إستخدام على الحاسوب والهواتف الذكية Google Chrome

متصفح كروم Google chrome اشهر متصفح واكثر استخدام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي متابعي مدونة المثنى الكرام

سنتحدث اليوم عن متصفح جوجل كروم ومزاياة وشهرتة

تعلم كيف تستفيد من متصفح جوجل كروم ومعرفة مزاياة واضافاتة

متصفح جوجل كروم لن يتعطل و هو مؤمن بشدة ضد اي مواقع او برامج خبيثة او فيروسات و اذا دخلت على اي موضع مشبوه او مشكوك فيه المتصفح ينبهك و يحذرك منه لذلك استخدمه و انت مطمئن و تأكد انك تقوم ب تحديث جوجل كروم من وقت لاخر حتى تتمتع بكامل المميزات و تحمي نفسك من اي اخطار.

اهم استخدامات متصفح كروم التابع لجوجل على الهاتف

عند استخدامك لمتصفح جوجل كروم ستجده سريعا جدا مقارنة بالمتصفحات الاخرى و الجميل انه يمنح استخدام جيد حيث اذا قمت بفتح احد الموقع التي تحمل ببطئ هذا لا يؤثر على المواقع الاخرى المفتوحة بل و ايضا المتصفح يكتشف ما هو السبب في بطئ الموقع و سبب تأخر تحميله و يعزله بمفرده حتى يمكن باقي عناصر الموقع ان تفتح بسهولة و سرعة و من اشهر الاضافات التي تبطئ المواقع الالكترونية اثناء تحميلها برامج الجافا و كما ذكرنا ان المتصفح ذاته يفتح بسرعة شديدة بمجرد الضغط على الايقونة.


عندما تقوم ب تنزيل جوجل كروم و تبدأ في استخدامه ستجد انه سهل و بسيط و غير مزعج في استخدامه حيث يهتم المصممون الا يشعروا المستخدمين باي ازعاج من قبل متصفحهم بل ايضا يريدون ان يجعلوا المستخدمين ينسوا انهم يستخدمون متصفح و هذا هدف امامهم و في طريقهم لاتمامه.

مميزات متصفح كروم عن بقية المتصفحات الأخرى 

متصفح جوجل كروم يجعل عملية البحث اسهل و ابسط حيث واحدة من اهم المميزات التي يتميز بها هذا المتصفح انه يتيح لك وضع رابط الموقع الذي تريد الذهاب اليه كما يمكنك وضع مجرد عبارة واحدة للبحث عنها و هو سيأخذك للمكان الصحيح بكل سهولة بل و ايضا هو يكمل لك عبارات البحث عن طريقة تخمين و توقع الكلمات و يتذكرها لك في المرات القادمة.


يمكنك متصفح قوقل كروم من التحكم في علامات التبويب حيث تستطيع من خلاله فصل احدهم في صفحة جديدة او دمج اثنان معا او يمكنك من فتح علامة تبويب بعينها عند فتح المتصفح من جديد او فتح مجموعة من علامات التبويب قد قمت بفتحهم في اخر جلسة لك على المتصفح وكل ذلك دون اي اضافات جديدة على المتصفح و هذا ما يميزه عن المتصفحات الاخرى التي تجبر المستخدم على تثبيت بعض الاضافات لتفعيل مثل هذه الوظائف و من امثلة هذه الاضافات قارئ كتب ال pdf وبرنامج الفلاش بلاير او flash player.

اهم المميزات الرائعة في متصفح جوجل كروم للاندرويد

ميزة اخرى في متصفح قوقل كروم و هي انك عندما تفتح الصفحة الرئيسية فيه ستجد انه يتذكر المواقع التي قمت بفتحها تلقائيا و يظهر لك اعلى 9 مواقع منهم و بالطبع لك الحرية في تغيير الوضع حيث يمكنك تغيير ذلك و وضع محرك البحث او الخدمة التي تفضلها و مما يجعل الجميع يفضل تحميل قوقل كروم عن باقي المتصفحات
و ايضا ميزة اخرى يتميز بها متصفح جوجل كروم عن غيره و هي انه يمكنك من استخدامه متخفيا او بشكل خاص اي انه لن يقوم المتصفح بحفظ اي شئ تقوم به مثل فتح مواقع معينة او صفحات بعينها و ذلك عندما تستخدم الوضع الخاص او كما يدعي الوضع الخفي.


من اروع ما قدمه لنا متصفح قوقل كروم  ويجعلك تسعى من اجل تحميل قوقل كروم هو انك تستطيع ان تسجل حسابا و تحفظ المواقع و الصفحات التي تريدها بل و تنشئ مجلدات ايضا و الاروع انه يمكنك ان تفتح كل هذا من اي جهاز اخر فقط بحسابك على ال Gmail.


و يوجد العديد من المميزات الاخرى و التي سنذكرها في مقالات اخرى لاحقا  و هذا ما جعل الجميع يقومون بتحديث متصفحهم و القيام ب تنزيل جوجل كروم واستخدامه حتى اصبح الاكثر شعبية في كثير من دول العالم بل و اصبح مثال تحتذي به باقي المتصفحات الاخرى.
متصفح كروم Google chrome اشهر متصفح واكثر استخدام
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent