افضل برامج تحويل الصور الى كرتون وتعديلها الى رسومات ورقية

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام
سنتحدث في مدونتنا اليوم عن

كيفية تحويل الصور إلى كرتون وتعديلها الى رسومات ورقية 


برامج تحويل صور الى كرتون ورسومات ورقية

يمكن أن يكون لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تأثير إيجابي على حجم متابعتك.

بدلاً من مجرد نشر أحدث صورك الشخصية مع مرشحات معروفة، يمكنك إضافة جرعة من الفكاهة إلى المحتوى الذي تشاركه عبر الإنترنت باستخدام تطبيقات الرسوم المتحركة التي توفر تأثيرات كاريكاتورية ورسم.

افضل برامج تحويل الصور الى كرتون وتعديلها رسومات

أنت لست مُجبرًا بعد الآن أن تتخيل كيف ستبدو شخصيتك في الرسوم المتحركة حيث يمكنك بسهولة رسم صورة أو مقطع فيديو باستخدام تطبيقات مخصصة لـ هواتف ايفون وأجهزة iOS وايضا Android. 

سنقوم في هذه المقالة بتوجيهك إلى أفضل 5 تطبيقات يمكنك استخدامها لرسم صورك الكرتونية بنفسك وزيادة عدد الإعجابات التي تحصل عليها جراء مشاركاتك على جميع منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية.

أولا: تطبيقات الأيفون لتحويل الصور الى كرتون :


Toon Camera تطبيق صور كرتون


إذا كنت من مستخدمي iPhone، فستحب تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور باستخدام كاميرا تون، لأن التطبيق يوفر مجموعة متنوعة من تأثيرات الرسوم المتحركة والنقوش والحبر والقلم الرصاص. كما يعرض لك أيضًا المعاينة في الوقت الفعلي لجميع التأثيرات التي تحددها، حتى تتمكن من رؤية كيف ستبدو الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك حتى قبل التقاطها.


علاوة على ذلك، يمكن تخصيص كل تأثير بحرية، مما يعني أنه يمكنك ضبط صورك وتحقيق أقصى قدر من التأثير المرئي. يُتيح لك Toon Camera مشاركة الرسوم المتحركة الخاصة بك على جميع الشبكات الاجتماعية الشهيرة.


Clip2Comic & Caricature Maker

يمكنك استخدام كاميرا هاتفك أو الصور ومقاطع الفيديو الموجودة لتصوير رسوم متحركة باستخدام Clip2Comic. تتيح لك ميزة المعاينة المباشرة رؤية كيف ستبدو الصور ومقاطع الفيديو بمجرد النقر على زر التسجيل. هناك 8 مرشحات كاريكاتورية وتون ورسم فني للاختيار من بينها ويمكنك بسهولة إعادة تعديل الصورة أو الفيديو الذي قمت بإنشائه حتى بعد التقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو.


Photo To Cartoon Yourself Edit

قم بتحويل صورك إلى رسوم كاريكاتورية جميلة ومضحكة في ثوانٍ، يمكنك الاختيار من بين الكثير من التأثيرات المختلفة ويمكنك إضافة نصوص وملصقات إلى رسومك الكاريكاتورية. يتيح لك التطبيق أيضًا ضبط قيم السطوع والتباين والتشبع في جميع صورك حتى تتمكن من جعل الألوان أكثر وضوحًا.


لن يتم تقليص حجم أو جودة الصور التي تقوم بتحريرها باستخدام هذا التطبيق بشكل محرج أثناء عملية تحرير الصور، مما يضمن جودة الصور العالية. الجانب السلبي الوحيد هو أنه يمكنك فقط حفظ الصور الكارتونية على هاتفك أو إرسالها بالبريد الإلكتروني نظرًا لعدم وجود خيارات لمشاركة الملفات على وسائل التواصل الاجتماعي.


Moments Cartoon Caricature

عن طريق تحميل هذا التطبيق، ستتمكن من الاستمتاع ببساطة بأدوات الكاريكاتير المذهلة التي تتيح لك تحويل لحظة عادية إلى صورة مرحة. يسمح لك Moments Cartoon Caricature بالوصول إلى الكاميرات الأمامية والخلفية للهاتف والتقاط الصور التي تريدها. يقدم محرر صور التطبيق مجموعة غنية من الأدوات التي يمكن استخدامها لمعالجة الصور بالطريقة التي تريدها.

تعد تجربة الرسوم الكاريكاتورية بالأبيض والأسود خيارًا أيضًا يمكنك استخدامه. جميع الميزات الموجودة في تطبيق Moments Cartoon Caricature تم تصميمها من أجل مساعدتك في عمل صور كارتونية مذهلة.

Cartoon Camera Free

لا يوفر هذا التطبيق البسيط أشياء أخرى بخلاف تأثيرات Cartoon وPencil Sketch. يمكنك رسم صور فوتوغرافية مخزنة على هاتفك أو التقاط صور جديدة وتحويلها إلى رسوم كاريكاتورية رائعة. يمكن حفظ جميع الصور التي تقوم بتحريرها باستخدام تطبيق Cartoon Camera Free في المعرض أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية الشهيرة.


ومع ذلك، فإن عملية تحويل صورك إلى رسوم كارتونية عملية تلقائية تمامًا، مما يعني أنه لن يكون لديك قدر كبير من التحكم في كيفية ظهور الإصدار النهائي من صورتك الكارتونية.


ثانيًا: تطبيقات الأندرويد لتحويل الصور الى كرتون

Cartoon Yourself

على الرغم من أن تطبيق Cartoon Yourself لا يتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط الصور، إلا أنه لا يزال خيارًا رائعًا إذا كنت تريد تحويل صورة إلى رسم كارتوني دون عناء. عليك فقط النقر فوق الزر “إضافة صورة” لتحديد صورة ثم النقر فوق المؤثرات لبدء التصفح من خلال مجموعة غنية من ملصقات التطبيق وتأثيرات الرسوم المتحركة.

بمجرد الانتهاء من رسم صورة كارتونية، يمكنك حفظها على هاتفك أو مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي. يوفر تطبيق Cartoon Yourself أيضًا أدوات أساسية لتحرير الصور تتيح لك قص الصور أو نسخها أو تدويرها.



Painnt – Art & Cartoon Filters

مع أكثر من ألف فلتر ومؤثر، Painnt هو بسهولة أحد أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة التي يمكنك أن تستخدمها على هاتف أندرويد. يمكنك معالجة صورك بأي طريقة تريدها تقريبًا لأن محرر الصور هذا يتيح لك التحكم في شفافية جميع صورك أو تشبعها أو لمعانها. Painnt هو أيضًا مجتمع إبداعي حيث يمكنك اكتشاف العمل الفني الذي يعجبك أو التعرف على أشخاص متشابهين في التفكير.

مومنت كام للرسوم والملصقات

إلى جانب تقديم مجموعة واسعة من الرسوم المتحركة والمؤثرات، يعد MomentCam أيضًا مجتمعًا يمنح الجوائز لمستخدميه الأكثر إبداعًا في تحويل صورهم إلى كرتون.
التطبيق سهل الاستخدام وسلس، حيث يتعين عليك فقط تحديد الصورة التي ترغب في تحويلها إلى رسم كارتون واختيار الخلفية التي تناسب سياق الصورة. يمكنك أيضًا إضافة نظارات واختيار قصات الشعر أو اللحى والاختيار من بين العديد من العناصر المرئية.

لسوء الحظ، سيتم وضع علامة مائية على جميع الصور الكرتونية التي تقوم بتصنيعها باستخدام الإصدار المجاني من التطبيق.


Prisma Photo Editor

قبل بضع سنوات فقط، كان Prisma هو أشهر تطبيق رسوم كارتونية في السوق. على الرغم من أن هذا التطبيق لا يحظى بشعبية في الوقت الحالي كما كان من قبل، إلا أنه لا يزال يقدم بعض المُرشحات والمؤثرات الفنية الرائعة، والتي يمكن أن تجعل صورتك تبدو وكأنها رُسمت من قبل بعض من أعظم الفنانين في التاريخ.

أفضل ما في الأمر هو أن المرشحات الجديدة يتم إصدارها يوميًا، بحيث لا يمكن أن تنفذ الأفكار لصورتك الكرتونية التالية. علاوة على ذلك، يقدم التطبيق الكثير من تأثيرات الصور المدهشة، ويتيح لك حفظ إبداعاتك بجودة SD و HD.


صور الكرتون – محرر صور الكرتون

إنه تطبيق مُخصص من أجل تصميم صور كرتونية. يمكنك القيام بذلك بنقرة واحدة فقط. يمكن أن يجعل وضع التصوير بالكاميرا الأمامية تحرير صورتك أسهل عندما تريد إنشاء صورة كرتونية. لن يستغرق الأمر في المُجمل سوى بضع ثوان لتحويل صورتك إلى رسم كارتوني مُثير للإعجاب.


ختامًا، قد يكون اختيار تطبيق ستستخدمه لرسم صورة كرتونية مهمة صعبة نظرًا لوجود العديد من الخيارات المختلفة المتاحة. 
يجب أن تلعب كُلًا من جودة الصورة أو عدد تأثيرات الرسوم المتحركة أو ميزات التصدير دورًا في قرارك بالتطبيق الذي ستقوم بتنزيله واستخدامه في رسم الصور الكارتونية.
افضل برامج تحويل الصور الى كرتون وتعديلها الى رسومات ورقية
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent