افضل برامج وتطبيقات تحميل ومشاهدة المسلسلات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين مدونة المثنى الكرام


عند قيامنا بدراسة بسيطة وسريعة لما يبحث عنه المستخدم العربي على مختلف محركات البحث وخاصة جوجل، وجدنا بأن هناك عدد كبير من هؤلاء المستخدمين يبحثون عن أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة المسلسلات وتنزيلها.

إليك أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة وتنزيل المسلسلات


بطبيعة الحال معظمنا يحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات خاصة الأجنبية المترجمة (مدبلجة)، لكن من الصعب مشاهدتها على الانترنت بشكل قانوني، وذلك راجع لحقوق الطبع والنشر وغير ذلك، كما أنه أيضا تتوفر تطبيقات مدفوعة ولا تتيح مشاهدة الأفلام أونلاين بالمجان فهي تفرض إشتراكا شهريا أو سنويا باهض الثمن، ومن بين أبرز هذه التطبيقات هي نتفليكس (Netflix).

لكن في هذا المقال سندرج أفضل 9 تطبيقات في 2019 - 2020 لمشاهدة المسلسلات على الهاتف والحاسوب أونلاين وكذلك تحميلها بشكل قانوني، وبطبيعة الحال هذه القائمة من البرامج مجانية ومتاحة للتحميل على مختلف المتاجر ك جوجل بلاي، أب ستور، ومايكروسوفت ستور، مما يعني أنها تعمل على أندرويد، أي أو إس (iOS) وويندوز، لكن قد تجد أن بعض هذه التطبيقات غير متوفرة في بلدك مما سيرغمك على إستعمال برنامج VPN لتحميل التطبيق.
وهذه هي قائمة أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام وتحميلها:


Tubi TV
يحتوي تطبيق Tubi TV على العديد من الأفلام المجانية مصنفة حسب النوع مثل الرومانسية، الأكشن، الكوميديا وغيرها، يوفر أيضا تصفح الأفلام الأكثر شعبية والمميزة، ويعمل بسلاسة دون أي تعقيدات أو إعلانات كثيرة مزعجة، مما يجعله من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام.

يوفر تطبيق Tubi TV أيضا إمكانية إنشاء حساب شخصي بشكل مجاني وإضافة أي فيلم إلى قائمة الإنتظار الخاصة بك، ويمكنك تسجيل الدخول للحساب من أي جهاز أخر وبالتالي مشاهدة الأفلام التي أَضفتها إلى قائمة الإنتظار.


ويقوم التطبيق بإضافة الأفلام الجديدة بشكل دائم، وبالتالي فأنت دائما ستتمتع بمشاهدة ما لا نهاية من الأفلام، حجم التطبيق لا يتعدى 14 ميجابايت.

Popcornflix
Popcornflix هو تطبيق رائع وسلس لمشاهدة أي فيلم، ويقدم لك التطبيق العديد من الأفلام المختلفة مجانا، ومرتبة حسب الفئات، ويمكنك مشاهدتها أونلاين أو تحميلها.

ويتوفر التطبيق على العديد من الأفلام كأفلام هوليود والأفلام الوثائقية وغيرها الغير مسروقة (يعني قانونية)، كما يوفر التطبيق أيضا خاصية البحث، وحجم التطبيق لا يتجاوز 21 ميجابايت وتم تحميله أكثر من مليون مرة من متجر جوجل بلاي.


Yidio
يعد Yidio من أفضل التطبيقات في توفير أفلام جديدة دون دفع أي إشتراك، فهو يتوفر على عدد هائل من الأفلام الرومانسية، الكوميدية، الوثائقية وغيرها، كما أن التطبيق أيضا يظهر لك أفلام موجودة في تطبيقات أخرى ويقوم بتوجيهك لها.

يقدم التطبيق أيضا بعض الأفلام بشكل مدفوع لكن بسعر رمزي، بالإضافة إلى كل هذا يتوفر Yidio على نظام جد ذكي يقترح عليك أفلام بناء على النوع الذي تهتم به وعلى الأفلام التي شاهدتها سابقا، وحجمه صغير جدا، وتم تنزيله من جوجل بلاي أكثر من مليون مرة.


Sony Crackle
الأفلام الكلاسيكية والجديدة، المسلسلات، البرامج التلفزيونية والمزيد، كل هذا يقدمه تطبيق Sony Crackle مجانا دون أي تكاليف، كما يوفر أيضا إمكانية إنشاء حساب بالمجان وإضافة ما لا نهاية من الأفلام إلى قائمة الإنتظار، يقوم Sony Crackle أيضا بتصنيف الأفلام حسب النوع، لذلك يحظى بشعبية كبيرة في كل أنحاء العالم، وتم تحميله من جوجل أزيد من 10 ملايين مرة.

SnagFilms
إذا كنت من محبي الأفلام الكلاسيكية والصامتة، فأنا أنصحك بتطبيق SnagFilms، فهو مجاني ويركز بشكل كبير على الأفلام القديمة كما يوفر أيضا أفلام حديثة وأفلام الرسوم المتحركة.

استخدام التطبيق سهل حيث يتوفر على واجهة بسيطة، ويوفر مشاهدة الأفلام بجودة عالية مع عدم وجود الكثير من الإعلانات المزعجة، التطبيق يضم أكثر من 5000 فيلم من كل الأنواع.


Pluto TV
يتوفر تطبيق Pluto TV على أكثر من 100 قناة تتيح الكثير من الأفلام، الأخبار، الرياضة وغير ذلك، وهو يعد من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام على الموبايلات.

جودة الأفلام هي عالية جدا، لذلك ستحتاج إلى أنترنت سريع، ومثل الأفلام بسيط سهل التحكم، والشيء الذي يتميز به Pluto TV هو إتاحته لبعض الأفلام بترجمة مصحوبة.


Vudu
أكثر من 100 ألف هو عدد الأفلام التي تتوفر في تطبيق Vudu، والذي يقوم بإتاحتها للمشاهدة والتحميل على الهاتف والكمبيوتر بأعلى دقة تصل إلى 4K بشكل مجاني دون دفع سنت واحد، وأيضا دون الكثير من الإعلانات المزعجة.

الشرط الوحيد الذي يفرضه Vudu هو إنشاء حساب مجاني لتستطيع مشاهدات ألاف الأفلام من مختلف الأنواع، ومن بين ما يثبت بأنه من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام هو تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاي حيث حمله أكثر من 10 مليون مستخدم.


FilmRise
شاهد الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا بشكل تام على تطبيق FilmRise، بجودة HD، دون الحاجة لدفع سعر أي اشتراك على الإطلاق.

الإعلانات جد قليلة في التطبيق ولن تسبب لك أي إزعاج وأنت تشاهد أحد الأفلام، ومن بين المزايا التي تجعله أحد أحسن البرامج لمشاهدة الأفلام هي توفره على قائمة تظهر فيها الأفلام التي شاهدتها مؤخرا، مما يعني أنك لست مضطرا للبحث في المرة القادمة عن الفيلم الذي كنت تشاهده.


Plex
شاهد نجومك المفضلة في معظم أدوارهم مجانا على تطبيق Plex الذي يمنحك الوصول إلى الآلاف من الأفلام الجديدة والقديمة من كل الأنواع كأفلام هوليود والأفلام الوثائقية والمسرحيات وغير ذلك.

يكفي تسجيل حساب مجاني على Plex لكي تتمكن من دخول عالم كبير من الأفلام التي ستجعلك تشاهدها للنهاية، التطبيق جرى تحميله أكثر من 10 ملايين مرة من على متجر جوجل.

ملاحظة: بعض التطبيقات لا تتوفر في كل البلدان

جدير بالذكر أن بعض تطبيقات مشاهدة الأفلام المذكورة أعلاه محظورة في بعض الدول، حيث أنك لن تستطيع أن تحملها إن كنت في احدى الدول التي لا تتوفر فيها، لكن كما قلت في البداية يمكنك استعمال أحد برامج VPN لتتمكن من تجاوز الحظر وتحميل التطبيق.
افضل برامج وتطبيقات تحميل ومشاهدة المسلسلات
مدونة المثنى للمعلومات والشروحات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent